رابط منتج بورا دور من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • Original Gold Label
  • شامبو مضاد لتساقط الشعر*
  • حل فعال لتساقط الشعر*
  • صُنع بمواد حافظة طبيعية
  • خالٍ من أيّ مواد كيميائية ضارة
  • خالٍ من كبريتات لوريث الصوديوم
  • خالٍ من البارابين
  • خالٍ من الجلوتين
  • للرجال والنساء
  • مصنوع من أجود المكونات
  • منتج حيوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية – المنتج 90%
  • لا يُسبب الحساسية
  • آمن على الشعر المصبوغ
  • ضمان الرضا الكامل
  • بدون إيذاء أي حيوانات
  • صديق للبيئة
  • نباتي

17 مزيجًا عشبيًّا خاصًّا خاضعًا لحقوق الملكية بما في ذلك الأعشاب البحرية الكورية الحمراء، وخلاصة أوراق نبات القراص، والبيوتين، والبطباط الصيني، ومستخلص لحاء الخوخ الأفريقي، وزيت بذور الكمون الأسود، البلميط المنشاري، وزيت الأرجان، وزيت الأملج الشائع.

تركيبتنا الممتازة الأصلية الحصرية غنية بالفيتامينات والنباتات للمساعدة في الحد من تساقط الشعر* دون استخدام المواد الكيميائية القاسية، وتعمل عوامل التطهير الحيوية الإضافية على تعزيز مظهر الشعر الصحي وتحقيق أقصى قدر ممكن من النتائج المنشودة.

شامبو PURA D’OR الأصلي المميز بالملصق الذهبي المصنوع من مواد حافظة طبيعية مشتقة من مستخلصات نباتية ومعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية كمنتج حيوي 90%+. يستعين هذا المزيج القوي بفوائد المكونات الممتازة للمساعدة في الحفاظ على مظهر الشعر صحيًا، كما أنه خاليًا من كبريتات لوريث الصوديوم (الكبريتات) والبارابين وأي مواد كيميائية ضارة أخرى. تتميز تركيبتنا عالية الفعالية بأنها غنية بمكونات كاملة واسعة المدى، هذا إلى جانب المزيج العشبي الخاضع لحقوق الملكية الذي يساعد على منع تساقط الشعر. يعمل كل من البيوتين وزيت الأرجان ومزيجنا الحصري معًا لتقوية الشعر وتغذيته وجعل مظهره صحيًا.

* يعمل على الحد من تساقط الشعر ويعزز كثافته عن طريق تقليل التقصف. *استنادًا إلى (1) اختبار التمشيط المتكرر لتحليل مدى التقصف بعد استخدام شامبو وبلسم PURA D’OR الأصليين المميزين بالملصق الذهبي مقارنة مع استخدام الشامبو بمفرده، و(2) التقييم الذاتي للمستخدمين لكثافة الشعر وقوته والحد من التقصف مقارنةً بالشعر قبل بدء استخدام المنتج بمدة 8 أسابيع من اتباع نظام PURA D’OR الذهبي.

طريقة الاستخدام

يُوضع على شعر مبلل ويُدلك، ويُترك لمدة دقيقتين، ويُشطف بعد ذلك بالماء. للحصول على نتائج ملحوظة، يُستخدم يوميًا لمدة 3 أشهر على الأقل، مع المواظبة على استخدامه فيما بعد. للحصول على أفضل النتائج، يُفضل استخدامه مع بلسم الترطيب العميق من PURA D’OR.

المكونات

عصارة أوراق صبار الباربادنسيس (الألوفيرا) منزوعة اللون†, ديسيل جلوكوسيد, كوكاميدو بروبيل هيدروكسي سولتين, بولي كواتيرنيوم-71, كوكاميد ميبا, ثاني كبريتات الصوديوم لوريث, بولي كواتيرنيوم-73, سلفوساكسينات لوريل ثنائي الصوديوم, العصيات اللبنية المُخمرة, مستخلص لحاء الصفصاف (ساليكس ألبا)†, زيت أوراق شجرة الشاي (ملاليوكا ألتيرنيفوليا)†, زيت نواة شجرة الأرجان (أرجانيا سبينوزا)†, زيت بذور الكمون الأسود (نيجيلا ساتيفا)†, مستخلص أوراق القراص (أرتيكا ديويكا)†, مستخلص العشب البحرى الكوري الأحمر (جراتيليبيا إليبتيكا), بيوتين, *مستخلص ثمار البلميط المنشاري (سيرينوا سيرولاتا)†, زيت لحاء خشب الأرز (سيدروس أتلانتيكا)†, زيت أوراق إكليل الجبل (روزمارينوس المخزنية)†, زيت المريمية المتصلب (سالفيا سكلاريا)†, مستخلص جذور البطباط الصيني (بوليجانوم مولتيفلوروم)†, *مستخلص زهور الكركديه (بيسكوس سبداريفا)†, مستخلص لحاء الخوخ الأفريقي (بروناس أفريقانا)†, *زيت بذور اليقطين (كوكوربيتا بيبو)†, مستخلص أوراق الشاي الأخضر (الكاميليا الصينية)†, كبريتات الزنك, أيزو فلافونات الصويا††, بيتا-سيتوستيرول, زيت فاكهة الأملج الشائع†, زيت قشور الليمون (الليمون الحمضي)†, مستخلص بذور الجريب فروت (سيتروس جرانديس)†, زيت عشب الليمون (كيمبوبوجين فليكيوسيس)†, حمض النيكوتينيك (النياسين) †, توكوفيرول (فيتامين هـ)†, سوربيتان أوليت ديسيلجلوكوسيد كروسبوليمير, إكسيليتيل سيسكابريليت, حمض السيتريك.

††غير معدل وراثيًا †معتمد كمنتج عضويخالٍ من كبريتات لوريل الصوديوم, البارابينات, الفثالات, الألوان الصناعية, الزيوت المعدنية, بترولاتوم, مسببات الحساسية الشائعة, البروبيلين جليكول, الفورمالديهايد, الألومنيوم المعدني, الترايكلوسان, التولين, الجلوتين.

تحذيرات

للاستعمال الخارجي فقط. تجنب ملامسة المنتج للعينين. لا يُوضع على البشرة المتشققة أو المتهيجة أو المناطق المصابة بالطفح الجلدي. في حالة حدوث تهيج، يرجى التوقف عن الاستخدام واستشارة الطبيب. لا يُستخدم هذا المنتج على الأطفال أو الحيوانات. هذا المنتج ليس للبلع. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.قد تتفاوت النتائج من فرد إلى آخر.

إخلاء مسؤولية

في حين تسعى iHerb لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة و / أو المكونات في انتظار التحديث على موقعنا. على الرغم من أن الشحنات قد تحمل أحيانًا عبوات بديلة، إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من iHerb. لقد تم ترجمة بعض نصوص الموقع آليًا كخدمة للعملاء. لا تمثل iHerb أو تضمن أن الترجمات كاملة أو خالية من الأخطاء، ولا تتحمل iHerb مسؤولية أي أخطاء أو سهو في الترجمة.