رابط منتج جاست فور مين‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • 3 قطع – 4 اونصة (118 مل)
  • يترك اللحية ناعمة وأكثر امتلاءً،
  • يتغلغل في شعر الوجه الخشن،
  • يقلل تدريجياً من اللون الرمادي

غسول اللحية جست فور مين كنترول جي اكس جراي هو غسول اللحية الأول والوحيد الذكي بما يكفي لتقليل شعر الوجه الرمادي تدريجيًا عن طريق إعادته إلى ظله الطبيعي أثناء تنظيف شعرك وترطيبه. ستحصل على مظهر طبيعي للغاية – فقط عن طريق غسل لحيتك. ما عليك سوى استخدامه بدلاً من غسل لحيتك المعتاد حتى يعجبك ما تراه. ثم استخدمه بالتدوير مع غسول اللحية المعتاد للحفاظ على المظهر الذي تريده. لم تكن هناك طريقة أسهل للتحكم في شعر الوجه الرمادي. احصلي على المظهر الذي تريدينه: استخدم كنترول في اللحية جي اكس كغسول يومي للحيتك وبعد الغسلات القليلة الأولى، ستبدأ في رؤية انخفاض بسيط في كمية اللون الرمادي. استمر في استخدامه حتى تصل إلى المستوى المطلوب من تقليل اللون الرمادي (بشكل عام في غضون من 2 إلى 4 أسابيع). يمكنك أيضًا التحكم في مدى وصولك إلى النتيجة المرجوة تدريجيًا باستخدامها يوميًا أو كل يومين في البداية. ابقِ عليه بهذه الطريقة: بمجرد أن تصل إلى مستوى الحد الرمادي الذي تفضله، يمكنك تقليل تكرار الاستخدام، بالتناوب مع غسول آخر للحيتك.

المكونات

ماء, سلفوساكسينات لوريل ثنائي الصوديوم, ديسيل جلوكوسيد, كحول السيتيريل, ستيرات الجليكول, إيثانولامين, كلوريد ألجوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم, كوكوميدوبروبيل هيدروكسي سولتين, ن, ن-مكرر (2-هيدروكسي إيثيل) كبريتات ب-فينيلين, حمض الخل, إيزايونات كوكويل الصوديوم, زيت جوز الهند (كوكوس نوسيفيرا), ثنائي الميثيكون, 1،2،4 ،-ثلاثي هيدروكسي بنزين, سيتريل جلوكوسيد, دقيق الشوفان الغروي, حمض الإريثوربيك, كبريتيت الصوديوم, فينوكسي إيثانول, كابريليل جليكول, ستيراميد, أمبير, بانثينول, كبريتات المنجنيز, بارا أمينوفينول, حمض السوربيك, حمض إيتدرونيك, لوريث-4, لوريث-23, عطر.

تحذيرات

اقرأ واتبع الإرشادات الموجودة في كتيب التعليمات المرفق.

تحذيرات السلامة

إذا عانيت من أي رد فعل تحسسي بعد استخدام صبغة شعر ، فلا تستخدم هذا المنتج أو أي منتج آخر لصبغ الشعر.

يمكن أن تسبب صبغات الشعر ردود فعل تحسسية حادة. اقرأ التعليمات واتبعها. هذا المنتج غير مخصص للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا. قد يؤدي استخدام “الحناء السوداء” المؤقت إلى زيادة خطر الإصابة بالحساسية. قبل استخدام هذا المنتج ، يجب عليك إجراء اختبار حساسية الجلد الأولي لمدة 48 ساعة وفقًا للنشرة المرفقة.

لا تصبغ شعرك في الحالات التالية:

  • إذا ظهر طفح جلدي بالوجه أو كانت فروة الرأس متهيجة أو متضررة أو حساسة.
  • إذا ظهرت أي أعراض بعد صبغ الشعر سابقًا.
  • إذا سبق لك التعرض لحساسية الوشم “الحنة السوداء”المؤقت.

يجب تجنّب ملامسة المنتج للعينين واشطفهما على الفور في حال ملامسة المنتج لهما. لا تستخدميها لصبغ الرموش أو الحاجبين. اقرأ واتبع التعليمات الواردة في النشرة المرفقة التي تحتوي على فينيلين ديامين.

في حالات نادرة ، ارتبط استخدام لون الشعر بزوال تصبغ الجلد (بقع بيضاء ، أو فقدان لون البشرة ، أو حالة تسمى البهاق) ، والتي قد تكون مؤقتة أو دائمة. في حالة ملاحظة أي نقص في تصبغ البشرة ، توقفي عن استخدام المنتج على الفور. لا تستخدمي منتجات صبغ الشعر على الإطلاق إذا كنتِ تعانين من مشاكل تصبغ البشرة أو إذا كان لديك تاريخ عائلي من مشاكل تصبغ البشرة.

تذكر إجراء اختبار حساسية الجلد قبل 48 ساعة من الاستخدام لأول مرة وكلما لم تستخدم هذا الشامبو لمدة أسبوعين متتاليين أو أكثر ، حتى لو كنت قد استخدمت هذا الشامبو أو منتجات صبغ الشعر الأخرى من قبل. لذلك اشترِ المنتج قبل استخدامه بيومين.

تنبيه: يحتوي هذا المنتج على مكونات قد تسبب تهيجًا للبشرة لدى بعض الأفراد ، ويجب إجراء اختبار حساسية البشرة الأولي لمدة 48 ساعة وفقًا للنشرة المرفقة أولاً. يحظر استخدام هذا المنتج في صبغ الرموش أو الحواجب ، فقد يؤدي ذلك إلى الإصابة بالعمى.

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.