رابط منتج غودفروي‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • علاج ليلي يجمع بين زيت الخروع الجامايكي.
  • يغذي شعر الوجه للرجال.
  • يتمتع زيت الخروع الجامايكي بقدرة فريدة على التغلغل بعمق في الشعر والبشرة.

نريدك أن تعرف: هذا منتج دولي من الولايات المتحدة وقد يختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك لغة وتفاصيل ملصق المنتج وإفصاحات الحساسية والمكونات والإرشادات. يرجى قراءة معلومات المنتج بدقة لتحديد ما إذا كان هذا المنتج مناسبًا لك.

قد تحتوي مواد تغليف المنتج أو المواد المرفقة معه على معلومات إضافية و/أو مختلفة عن تلك المذكورة على موقعنا الإلكتروني. يتوجب عليك دائماً قراءة الملصقات والتحذيرات والإرشادات التي يتم إرفاقها مع المنتج قبل استخدامه أو استهلاكه، وعدم الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة على موقعنا الالكتروني.

جودفروي ثيك هو علاج ليلي لمدة 4 أسابيع يجمع بين زيت الخروع الجامايكي والمستخلصات النباتية لتوفير تغذية مكثفة لشعر الوجه للرجال – يتمتع زيت الخروع الجامايكي بقدرة فريدة على التغلغل بعمق في الشعر والبشرة، وزيادة الدورة الدموية وتشجيع ميزات النمو – ينمو لفترة أطول وأكثر سمكًا واللحية والشارب بشكل كامل.

طريقة الاستخدام

إذا كنت بدأت في إطلاق نمو لحيتك أو شاربك للتو، فاترك شعر الوجه ينمو لمدة أسبوع واحد قبل استخدام THICK. استخدمه ليلاً واغسل وجهك بالماء الدافئ قبل الاستخدام. جفف وجهك ولحيتك قبل أن تضعه. سيساعد هذا في فتح المسام.

ضع كمية صغيرة (حوالي1/2 إنش أو 1.2 سم) على راحة يدك كل ليلة. افرك يديك معًا بحركات دائرية ودلكه في جميع أنحاء بشرة وشعر الوجه. اغسل يديك بالماء والصابون. اتركه طوال الليل للحصول على تغذية مضاعفة. اغسل وجهك بالصابون والماء الدافئ في الصباح لإزالة أي شوائب. سترى نتائج ملموسة في خلال أسبوعين.

المكونات

زيت الكاستر العضوي (زيت بذور الخروع الشائع), لانولين, زيت جنين الذرة الصفراء (زيت جنين الذرة الشامية), إيثيل هكسيل بالميتات (سيتيل بالميتات), سيتيل الكحول, ثاني أكسيد السيليكون (سيليكا), زيت جنين القمح الشائع (زيت جنين تريتيكوم فولجاري), عبير (عطر), خلات فيتامين هـ (خلات التوكوفيرول), فيتامين هـ (توكوفيرول), ليمونين, لينالول, ريتينول بالميتات (بالميتات ريتينيل), أوجينول, جيرانيول, سترال

تحذيرات

يُستخدم بكمية قليلة ووفقًا للإرشادات. زيت الخروع الجاميكي هو زيت عالي التركيز ويمكن أن يتسبب الإفراط في الكمية التي تضعها في انسداد المسام، مما يؤدي إلى تهيج البشرة وظهور بثور بها. لا تستخدمه إذا كان لديك أي خدوش أو جروح في منطقة الوجه، أو كنت تعاني حب الشباب الحاد. توقف عن الاستخدام في حالة حدوث تهيج.