رابط منتج إي أو إس من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • ترطيب يدوم 24 ساعة: يحتوي كريم الحلاقة على الشوفان الغروي لتهدئة البشرة وحمايتها من أجل حلاقة ناعمة حريرية تستحقها بشرتك الحساسة.
  • سهل الاستخدام: احلقي في أي وقت من اليوم لبشرة ناعمة مذهلة كما يعمل كريم الحلاقة أيضًا على الوقاية من الجروح. يمكنك استخدامه على بشرة رطبة أو جافة.
  • مصنوع من مصادر مستدامة: كريم الحلاقة غني بزبدة الشيا الطبيعية والزيوت ليحافظ على رطوبة وجمال بشرتك.

بدون عطر. بدون مواد ضارة. لا يسبب التهيج. كريم الحلاقة المهدئ والمريح للبشرة الحساسة خالٍ من العطور ويحتوي على زيت الشيا المرطب على الفور + زبدة الشيا لحماية دائمة لترطيب لا يصدق لمدة 24 ساعة وراحة دائمة للبشرة، حتى لخط البكيني. تم اختبارها سريريًا لتكون غير مهيجة، تحتوي هذه التركيبة على دقيق الشوفان الغروي لتهدئة وحماية الحلاقة الناعمة الحريرية التي تستحقها بشرتك الحساسة. رحب بما يلي: حماية ناعمة وناعمة ولطيفة ورطبة وجافة قل وداعًا لـ: الشقوق والجروح والاحمرار وحروق الحلاقة. التعليمات: ضعي طبقة رقيقة على البشرة، ووزعيه بالتساوي. احلق والمس وابتسم.

طريقة الاستخدام

توضع طبقة رقيقة على البشرة، وتوزع بالتساوي. احلق، المس بشرتك، ابتسم.

المكونات

ماء, وكحول سيتيلي, جليكول البروبيلين, جليسرين, كوكو جليسيريدات, كحول ستياريلي, لوريث-23, ثاني أكسيد التيتانيوم (ci 77891), دقيق الشوفان الغروي, بترولاتوم, ستيرات الجليسيريل ذاتية الاستحلاب, زيت الشيا (بوتيروسبيرموم باركي), زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي), عصارة أوراق الصبار الشائع, خلاصة زهور الخزامى (لافاندولا أنجوستيفوليا), ثنائي الميثيكون, كابريليل جليكول, عبير / عطر, وفينوكسي إيثانول, سيليكات الألومنيوم والمغنيسيوم, سوربات البوتاسيوم, كربومير, جليكول الهيكسيلين, إيديتات ثنائي الصوديوم, خلات التوكوفيرول،, بالميتات الأسكوربيل, هيدروكسيد الصوديوم, حمض الستريك, بنزوات الصوديوم, سترونيلول, كومارين, جيرانيول, ليمونين, لينالول.

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط.