رابط منتج بيوتي باي إيرث من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • يمكنك الحصول على رغوة تسمير قابلة للبناء
  • استلهمي الجمال، بشكل طبيعي
  • مصدر معتمد من مبادرة الغابات المستدامة
  • تم صنعه بدون إيذاء أي حيوانات
  • نباتي صرف

تمتعي بإشراقة ذهبية جميلة في غضون 4-6 ساعات. يختوي على مكونات بسيطة ولكنها قوية ستجعل وجهك وجسمك يسمران ويتألقان. كما هو الحال دائمًا ، خالٍ من الأصباغ أو الكبريتات أو البارابين. مجرد توهج ذهبي لطيف من مكونات نظيفة.

طريقة الاستخدام

قشري البشرة بفرشاة جافة أو صنفرة للجسم قبل التسمير الذاتي. يوضع على بشرة نظيفة وجافة بحركة دائرية لضمان الاستخدام بالتساوي على الجسم والوجه. اتركي التسمير ليجف لمدة 15 دقيقة قبل وضع الملابس أو المكياج. للحصول على سمرة أعمق ، ضعيه في اليوم التالي. حافظي على ترطيب البشرة لسمرة تدوم طويلاً.

المكونات

ماء (أكوا), ثنائي هيدروكسي أسيتون (DHA), جلسيرين نباتي, هيالورونات الصوديوم, ديسيل جلوكوسيد, أكسيد كوكاميدو بروبيل أمين, بانثينول, * مستخلص أوراق إليكس باراجوارينيس (يربا ماتي), *مستخلص بذور العنب (فيتيس فينيفيرا), * خلاصة جذور العرقسوس (جليسريزا جلابرا), *مستخلص زهور البابونج (كاموميلا ريكوتيتا), * مستخلص أوراق إكليل الجبل (روزمارينوس), * مستخلص لحاء الصنوبر (بينوس ستروبوس), *مستخلص بندق الساحرة (هماميليس فيرجينيانا), * مستخلص جذور نبات اليوكا شيديجيرا, زيت ثمار الفانيليا بلانيفوليا العطري, زيت زهور البرتقال العطري (أورانتيوم دولسيس), فارنيسول (و) لينالول, ترشيح جذور الفجل. 

*مكونات عضوية معتمدة

تحذيرات

لا يحتوي هذا المنتج على واقي شمسي ولا يحمي من حروق الشمس.