رابط منتج سانت تروبيز من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • سانت تروبيز مثالي لأي شخص يبحث عن مظهر طبيعي خالٍ من الخطوط وبلمعة ذهبية
  • يقلل من رائحة تسمير البشرة الذاتي
  • يبعث رائحة جميلة ورقيقة ومنعشة.
  • اذا كنت تبحث عن توهج ذهبي طبيعي خالٍ من الخطوط بالإضافة ولا يجف في لحظة ويقلل ايضا من رائحة التسمير الذاتي سانت تروبيز هو الحل كما انه يبعث رائحة جميلة ورقيقة

طريقة الاستخدام

  1. التحضير: يقشر ويرطب المناطق الجافة واليدين والقدمين والكاحلين والمعصمين
  2. ضع المنتج: استخدم القفاز لضمان عدم فقدان رقع الشعر
  3. الشطف: اتركيه لمدة 8 ساعات قبل الاستحمام
  4. الوهج: سوف تتطور السمرة إلى سمرة داكنة عميقة. قشري ورطبي يوميًا لإطالة وقت السمرة

المكونات

ماء, ثنائي هيدروكسي أسيتون, كراميل, إيثوكسي ثنائي الجليكول, جلسيرين, بولي بروبيلين جليكول- 5- سيتيث-20, بروبيلين جليكول, كوكو جلوكوسيد, فينوكسي إيثانول, عطر (عبير), ميلانين, إسترات الجوجوبا المتحللة مائيًا, ميتابيسلفيت الصوديوم, هيدروكسي إيثيل سليولوز, توكوفيرول, جليكول كابريليل, ديسيلين جليكول هيدروكسيد الصوديوم, لينالول, سلكيلات البنزيل, هكسيل سينامال, سترونيلول, الليمونين, جيرانيول, الكومارين, أيونين ألفا أيزوميثيل, هيدروكسي سيترونيلال, ci 15985 (Yellow6), ci 14700 (أحمر 4), ci 42090 (أزرق 1), حمض الستريك.

تحذيرات

يجب اختبار اللاصقة قبل الاستخدام بمدة 24 ساعة. لا يوضع على البشرة الحساسة أو المتشققة أو المتهيجة. تجنبي ملامستها للعينين، وإذا حدث ذلك، فاشطفيهما جيدًا بالماء. تجنبي ملامسة الشفتين. قد تسبب الصبغة الذاتية بقعًا. اغسلي الكفين بعد الاستخدام. يُحفظ في درجة حرارة أقل من 30 درجة / 86 درجة فهرنهايت.

لا يحتوي هذا المنتج على واقي شمسي ولا يحمي من حروق الشمس. تعرض البشرة غير المحمية لأشعة الشمس بشكل متكرر أثناء التسمير، قد يزيد من خطر الإصابة بشيخوخة البشرة وسرطان الجلد والتأثيرات الضارة الأخرى على البشرة حتى لو لم تحترق.