رابط منتج بي تان من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • بخلاصة المارولا + الأرجان
  • مقاوم للماء (80 دقيقة)
  • نباتي صرف
  • صُنع دون إيذاء الحيوانات
  • احصلي على سمرة ذهبية عميقة ، أثناء الترطيب + تغذية بشرتك
  • اجعلي عامل الوقاية من الشمس BFF مناسبًا لك

التسمير بالشمس؟ بدوني؟ الشاطئ … من فضلك. مع مستخلصات المارولا + الأرجان ، أنا تذكرتك إلى حياة آلهة الشاطئ البرونزية الندية. من الأفضل ألا تذهب بدوني.

دواعي الاستعمال: يساعد على الوقاية من حروق الشمس.

طريقة الاستخدام

يُرج جيدًا قبل الاستخدام. ضعي كمية وفيرة قبل التعرض لأشعة الشمس بحوالي 15 دقيقة.

يُكرر الاستخدام بعد 80 دقيقة من السباحة أو التعرق. بعد التجفيف بالمنشفة مباشرةً. كل ساعتَين على الأقل.

للأطفال أقل من 6 أشهر: يتم استشارة الطبيب.

الاستخدام المنتظم للواقي الشمسي مع حماية واسعة الطيف بعامل وقاية من أشعة الشمس درجة 15 أو أكثر واتباع غيره من تدابير الوقاية من الشمس، بما في ذلك: تقليل وقت التعرض للشمس، خاصةً من 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا. ارتداء قمصان طويلة الأكمام وسراويل وقبعات ونظارات شمسية.

المكونات

حقائق عن المنتج
المكونات الفعالةالغرض
أفوبنزون 3٪ ، هوموسالات 6٪ ، أوكتيسالات 5٪ ، أوكتوكريلين 8٪واقٍ شمسي
المكونات غير الفعالة
الكابريليك / الكابريك ثلاثي الجليسريد ، ألكيل بنزوات c12-15 ، كوبوليمر vp / هيكساديسين ، سيليكا ثنائي الميثيكون ، ألكان ، أوليا أوروبايا (زيت ثمار الزيتون) ، فينوكسي إيثانول ، زيت بذور العنب (فيتيس فينيفيرا) ، خلات التوكوفيرول (فيتامين هـ) ، مستخلص أوراق سكليروكاريا بيريا (المارولا) ، مستخلص الأرجان (أرجانيا سبينوزا) ، الجلسرين ، البانثينول (فيتامين ب 5) ، حمض الأسكوربيك (فيتامين جـ) ، الماء (أكوا ، أوي) ، عطر (عطر).

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط. لا يُستخدم على بشرة متشققة أو مصابة بجروح. عند استخدام هذا المنتج: يستخدم بعيدًا عن العينين. يُشطف بالماء لإزالته. يُحفظ بعيدًا عن الوجه لتجنب تنفسه. يجب التوقف عن استخدام هذا المنتج واستشارة الطبيب في حالة حدوث طفح جلدي. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. في حالة ابتلاع المنتج، يجب الحصول على المساعدة الطبية أو الاتصال بمركز مكافحة السموم على الفور.

​يُحفظ هذا المنتج بعيدًا عن الحرارة الزائدة وأشعة الشمس المباشرة.