رابط منتج بيوتي باي إيرث من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • رغوة تسمير قابلة للبناء
  • مصدر معتمد من مبادرة الغابات المستدامة
  • نباتي صرف
  • منتج محايد بلاستيكي معتمد
  • Leaping Bunny® ؛ بدون إيذاء أي حيوانات

تمتعي بإشراقة ذهبية جميلة في غضون 4-6 ساعات. يحتوي المنتج على مكونات بسيطة ولكنها قوية ستجعل وجهك وجسمك يسمران ويتألقان. كما هو الحال دائمًا ، خالٍ تماما من الأصباغ أو الكبريتات أو البارابين. مجرد توهج ذهبي لطيف من مكونات نظيفة.

طريقة الاستخدام

قشري جميع المناطق التي ستستخدمينها للتسمير الذاتي. رطبي المناطق المسامية مثل القدمين واليدين والمرفقين والركبتين. ضعيه على بشرة نظيفة وجافة بحركة دائرية باستخدام قفاز أو قفاز التسمير لضمان الاستخدام بالتساوي على الجسم و / أو الوجه. اتركه حتى يجف لمدة 15 دقيقة قبل ارتداء الملابس. للحصول على سمرة أعمق ، ضعيه في اليوم التالي. يحافظ على ترطيب البشرة للحصول على لون يدوم طويلاً.

المكونات

* أكوا (ماء), ثنائي هيدروكسي أسيتون (مشتق من بنجر السكر), * جلسرين (نباتي), ن-أسيتيل ل-تيروسين, إيريثرولوز, هيالورونات الصوديوم (حمض الهيالورونيك), أكسيد كوكاميدو بروبيل أمين, ديسيل جلوكوسيد, خميرة بكتيريا الملبنة, خلاصة ثمار جوز الهند (كوكوس نوسيفيرا), دل بانثينول, * خلاصة أوراق الجلسرين (و) إيليكس باراجوارينسيس (يربا ماتي), *مستخلص زهور البابونج (كاموميلا ريكوتيتا), *مستخلص بذور العنب (فيتيس فينيفيرا), * خلاصة جذور العرقسوس (جليسريزا جلابرا), *مستخلص بندق الساحرة (هماميليس فيرجينيانا), * مستخلص لحاء الصنوبر (بينوس ستروبوس), * مستخلص أوراق إكليل الجبل (روزمارينوس) ، * مستخلص جذور نبات اليكة شيديجيرا, ريسينولييت الزنك*, زيت زهور البرتقال العطري (أورانتيوم دولسيس) الحمضي ، * مستخلص ثاني أكسيد الكربون من جوز الهند (و) مستخلص ثاني أكسيد الكربون العضوي بالفانيليا بلانيفوليا, حمض الستريك.

*مكونات عضوية معتمدة

تحذيرات

لا يحتوي هذا المنتج على واقي شمسي ولا يحمي من حروق الشمس. تعرض البشرة غير المحمية لأشعة الشمس بشكل متكرر أثناء التسمير قد يزيد من خطر الإصابة بشيخوخة البشرة، وسرطان الجلد، والتأثيرات الضارة الأخرى على البشرة حتى عند عدم التعرض لحروق.