رابط منتج بي تان من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • أفضل النتائج الممكنة. أنا مثالي عندما لا يكون الظلام داكنًا بما فيه الكفاية
  • يتضمن قفاز التسمير. تأتي مع القفاز الأكثر مبيعًا لدينا حتى تتمكن من صنع اللون الداكن الأكثر روعة على الكوكب
  • وقت المعالجة لمدة ساعة واحدة. وقت تطوير لمدة ساعة واحدة، اتركه لمدة 4 ساعات فما فوق للحصول على نتائج أكثر قتامة
  • نصيحة احترافية: ضعي مرطبًا على المرفقين والركبتين والكاحلين قبل الاستخدام. ضعيه بالتساوي (ولكن ليس سميكًا جدًا) + امزجه جيدًا للحصول على توهج برونزي مثالي. استخدمه مع قفاز للحصول على نتائج فائقة النعومة.
  • صديق للنباتيين. أنا أحب الحيوانات لذا لم يتم اختبارها على الحيوانات بنسبة 100%، صديقة للنباتيين، وخالية من المواد السيئة مثل البارابين
  • صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية: صُنع بواسطة خبراء التسمير هنا في الولايات المتحدة الأمريكية. تستخدم منشآت الإنتاج الحديثة لدينا مكونات عالية الجودة فقط حتى تعرف أن بشرتك يتم الاعتناء بها جيدًا.

رغوة تسمير ذاتي داكن لمدة ساعة. دعنا نقطع إلى المطاردة، نحن نعلم أنك تريد أن تحظى بالدباغة. نحن نعلم أنك تريد أن تبدو ساخنة… جاهزة لالتقاط صور السيلفي. لذلك لن نتفاخر بالنتائج الداكنة المذهلة، الاسم يقول كل شيء إلى حد كبير. ما عليك سوى استخدام هذا المنتج واحصل على لون أسمر داكن رائع على الفور. بسيط.

طريقة الاستخدام

كيف تستعملني: أولاً ، كن عارياً ، أو على الأقل عارياً بما يكفي لتسمير جسمك بالحرارة الفائقة. تأكدي من أن بشرتكِ نظيفة ومقشرة وجافة. يوضع الرغوة على قفاز السمرة من بيدين ، ثم يُغسل يديك ، ويُنتظر لمدة ساعة واحدة على الأقل ، ثم يُستحم. إذا كنت ترغبين في الحصول على لون داكن بشكل جنوني – قومي بتغطيته مرتين ، واتركيه لمدة 4 ساعات أو أكثر حتى تحصلي على اللون البني.

المكونات

ماء, بروبيلين جليكول, ثنائي هيدروكسي أسيتون, بولي إيثيلين جليكول-6 دهون الكابريليك/الكابريك الثلاثية, كراميل, ثنائي هيدروكسي بروبيل بولي إيثيلين جليكول -5 كلوريد لينوليمونيوم, عديد إيثيلين جليكول-7 كوكوات الجليسريل, فينوكسي إيثانول, كابريليل جليكول, سوربات البوتاسيوم, هيكسيلين جليكول, زيت نواة الأرجان (أرجانيا سبينوزا), زيت بذور المكاديميا المتكاملة (المكاديميا), زيت بذور الجوجوبا (سيموندزيا الصينية), زيت ثمار ورد المسك (روزا كانينا), زيت بذور العنب (فيتيس فينفيرا), زيت الأفوكادو (بيرسيا جراتيزيما), زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند), زيت بذور الخيار (ساتيفوس), حمض الأسكوربيك (فيتامين جـ), خلات توكوفيرل (فيتامين هـ), لون أصفر 5 (ci 19140), أحمر 40 (ci 16035), لون أحمر 33 (ci 17200), لون أزرق رقم 1 (ci 42090).

تحذيرات

لا يحتوي هذا المنتج على واقي شمسي ولا يحمي من حروق الشمس. قد يؤدي التعرض المتكرر للبشرة غير المحمية أثناء التسمير إلى زيادة خطر حدوث شيخوخة الجلد وسرطان الجلد وغيرها من الآثار الضارة للبشرة حتى لو لم تحترق. يُستخدم فقط وفقًا للتوجيهات. تجنب ملامسة المنتج للعينين والشفاه. قومي بإجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام بمدة 24 ساعة. لا يُوضع على البشرة المتشققة أو المتهيجة. يُحفظ في درجة حرارة أقل من 30 درجة فهرنهايت / 86 درجة فهرنهايت في مكان بارد ومظلم. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. للاستخدام الخارجي فقط.