رابط منتج بي تان من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • أنا مثالي عندما لا يكون الظلام داكنًا بما فيه الكفاية
  • بدون حيل، بدون رائحة تان مزيفة، فقط اللون الداكن الأكثر روعة على الكوكب
  • وقت تطوير لمدة ساعة واحدة، اتركه لمدة 4 ساعات فما فوق للحصول على نتائج أكثر قتامة
  • أنا نباتي 100%، خالٍ من المواد السيئة مثل البارابين وأنا أحب الحيوانات، لذا لم يتم اختباره على الحيوانات بنسبة 100%

تعمل التركيبة على الفور، وتحولك إلى جمال برونزي في غضون ساعة واحدة. خفيف الوزن وغير مخطط وبدون أي رائحة تسمير مزيفة، فإن التسمير الذاتي هو طريقة سريعة وسهلة للحصول على السمرة الداكنة التي تريدها.

طريقة الاستخدام

أولاً ، يمكنكِ التعري ، أو على الأقل عارية بما يكفي لتسمير أجزاء جسمك المثيرة ، وتأكدي من أن بشرتكِ نظيفة ، ومقشرة ، وجافة. يوضع الرغوة على قفاز السمرة من بيدين ، ثم يُغسل يديك ، ويُنتظر لمدة ساعة واحدة على الأقل ، ثم يُستحم. إذا كنت ترغبين في الحصول على لون داكن بشكل جنوني – قومي بتغطيته مرتين ، واتركيه لمدة 4 ساعات أو أكثر حتى تحصلي على اللون البني.

المكونات

ماء, بروبيلين جليكول, ثنائي هيدروكسي أسيتون, بولي إيثيلين جليكول-6 دهون الكابريليك/الكابريك الثلاثية, كراميل, ثنائي هيدروكسي بروبيل بولي إيثيلين جليكول -5 كلوريد لينوليمونيوم, عديد إيثيلين جليكول-7 كوكوات الجليسريل, فينوكسي إيثانول, كابريليل جليكول, سوربات البوتاسيوم, هيكسيلين جليكول, نواة الأرجان (أرجانيا سبينوزا) رأ, زيت بذور المكاديميا المتكاملة (المكاديميا), زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند), زيت بذور الجوجوبا (سيموندزيا الصينية), زيت ثمار ورد المسك (روزا كانينا), زيت بذور العنب (فيتيس فينفيرا), زيت الأفوكادو (بيرسيا جراتيزيما), خلاصة ثمار الخيار (كوكوميس ساتيفوس), حمض الأسكوربيك (فيتامين جـ), خلات توكوفيرل (فيتامين هـ), لون أزرق 1 (ci 42090), أحمر 40 (ci 16035), لون أصفر رقم 6 (ci 15985), أخضر 5 (ci 61570), أصفر 5 [ci 19140), صبغ أحمر 33 (ci 17200).

تحذيرات

لا يحتوي هذا المنتج على واقي شمسي ولا يحمي من حروق الشمس. قد يؤدي التعرض المتكرر للبشرة غير المحمية أثناء التسمير إلى زيادة خطر شيخوخة الجلد ، وسرطان الجلد ، وغيرها من الآثار الضارة للبشرة حتى لو لم تحترق. يُستخدم فقط وفقًا للتوجيهات. يجب تجنب ملامسة المنتج للعينين والفم. قومي بإجراء اختبار الحساسية قبل الاستخدام بمدة 24 ساعة. لا يُوضع على البشرة المتشققة أو المتهيجة. يُحفظ في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية / 86 درجة فهرنهايت. في مكان بارد ومظلم. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. للاستخدام الخارجي فقط.