رابط منتج جيركينس‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • لون البشرة أثناء الاستحمام
  • بدون شطف!
  • الحائز على الجائزة العالية للريادة على مستوى خبراء التجميل Beauty Expert 2017 – Breakthrough المقدمة من مجلة Allure
  • ألوان البشرة من المتوسط إلى البرونزية

ينساب بلطف ليحتفظ بالرطوبة على البشرة ويضفي لونًا تدريجيًّا رقيقًا وأخاذًا.

تم تطويره خصيصًا للاستخدام على البشرة الرطبة. عندما يمتزج بالماء، فإنه يسيل على سطح البشرة لسد المسام والاحتفاظ برطوبتها ويضفي على البشرة لونًا طبيعيًا رطبًا تدريجيًّا كل يوم.

طريقة الاستخدام

استخدميه بدلًا من مرطب الجسم اليومي وسيظهر ذلك اللون الأخاذ تدريجيًّا. بمجرد الوصول إلى اللون المثالي، يمكن استخدام المرطب كل يومين للحفاظ عليه.

  1. يوضع على بشرة رطبة: بعد الاستحمام، مع إيقاف تشغيل الماء، قومي بتوزيع المستحضر بالتساوي على بشرتك الرطبة. ابدئي بأخذ مسحة بسيطة من المستحضر على كل ذراع، وربع هذه الكمية على كل ساق، ويمكنك تغيير الكمية حسب الحاجة. ضعي القليل منه حول المرفقين، والركبتين، والكاحلين.
  2. التجفيف والانطلاق: لا داعي للاغتسال أو الانتظار. ما عليكِ سوى التجفيف بلطف قبل ارتداء ملابِسك. لا يترك وراءه أي أُثر للون، وبذلك تكوني في أتم استعداد على الفور. تمتص بشرتك الألوان وتحتفظ بها ولا يظهر أثرها على منشفتك. اغسلي اليدَين بعد الاستعمال.

يفضل استخدامه في خلال 12 شهرًا من تاريخ فتح العبوة.

المكونات

الماء، الجلسرين، الزيوت المعدنية، ديبروبيلين غليكول، إيثيلهكسيل إيسونوننونات، ديهيدروكسيى أسيتون، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، بالميتات الأيزوبروبيل، إثوكسي ديغليكول، دايميثيكون، بوليكواتيرنيوم-37، العطر، الإيثيلين/البروبيلين/الستايرين كوبوليمر، وثنائي-2 ديمادوفوم مايدوثيليمينيوم ميثوسلفات، سيتيريث-20، ديميثيكونول، ميثيل بارابين، باتيلين/الإثيلين/الستايرين كوبوليمر، فينوكسييثانول، جلايكول الهكسيلين، إيثيل بارابين، بيج-45m، أسيتات توكوفيريل، إريثرلوس، حامض الستريك.

تحذيرات

لا يحتوي هذا المنتج على واقٍ من الشمس ولا يحمي من حروق الشمس. قد يؤدي تعرض البشرة المتكرر للشمس المباشرة بدون حماية أثناء الحصول على اللون البرونزي إلى زيادة خطر شيخوخة الجلد، والإصابة بسرطان الجلد، وآثار ضارة أخرى على الجلد حتى في حالة عدم الإصابة بحروق الشمس. للاستخدام الخارجي فقط. يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.