رابط منتج أورغانيك‏‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • قطن عضوي معتمد بنسبة 100% – لا يحتوي على مواد كيميائية أو مبيدات حشرية أو مواد سامة؛ فقط قطن طبيعي نقي. معتمدة من قبل المعيار العالمي للمنسوجات العضوية، ثبت سريريًا أن وسادات اورجانك تحترم البشرة الحساسة وأنها آمنة ومعتمدة.
  • احترم البشرة الحساسة – شهدت 99% من النساء تقلص تهيج الجلد عند استخدام وسادات العلامة التجارية اورجانك مما يجعلها مثالية للنساء ذوات البشرة الحساسة. تلتزم اورجانك بتوفير منتجات قطنية عالية الجودة.
  • لا يسبب الحساسية – القطن المستخدم في اورجانك Feminine Pads قابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100% ومصنوع من قطن عضوي قابل للتحلل ومبيض بدون الكلور واللاتكس والبارابين والعطور والSAP والبلاستيك أو المواد المصنوعة يدويًا.
  • فائقة الامتصاص – نسيج لمزيد من الامتصاص وقوة الألياف، تتميز الوسادات النسائية المصنوعة من القطن اورجانك بأنها ناعمة ولكنها قوية وقد تم اختبارها وأظهرت أنها تمتص تمامًا مثل العلامات التجارية السائدة. وسائد التدفق الثقيل مصنوعة من مكونات آمنة، والوسائد متوازنة بدرجة حموضة لراحة كاملة.
  • أنيقة وسرية – مثالية للاستخدام النهاري، وتأتي كل وسادة مغلفة بشكل فردي. لا توجد عبوات كبيرة يمكن حملها في أي مكان. تنزلق كل وسادة مطوية بسهولة في الجيب أو الحقيبة المزودة بسحاب.

حماية كاملة – لا توجد مفاجآت هنا! آخر شيء تريده خلال الدورة الشهرية هو أي نوع من المفاجآت. عليك أن تثق في أن لوحتك ستحميك سواء كنت في المدرسة أو العمل أو تقوم بمهام. وسائد اورجانك مصنوعة فقط من القطن الناعم واللطيف، مصممة لاحترامك وجسمك. يمكنك الوثوق بأن الفوط عضوية معتمدة بنسبة 100% وخالية تمامًا من المبيضات والمواد الكيميائية. تم اختبار منتجات النظافة من اورجانك وتبين أنها تمتص تمامًا مثل العلامات التجارية السائدة الشائعة.

نمط حياة صحي – يمكنك اتخاذ خيارات كل يوم لإعادة استخدام زجاجات المياه، وإعادة التدوير، لقد توقفت عن استخدام أكياس البقالة البلاستيكية، فلماذا لا تتخذ نفس الخيارات الواعية للأرض عندما يتعلق الأمر برعايتك الأنثوية؟ منتجات اورجانك مصنوعة من مواد قابلة للتحلل البيولوجي وقابلة للتحلل إلى سماد. يُزرع القطن المستخدم بهدف تقليل التأثير على الكوكب.

جسمك من اختيارك – هناك تريليون خيار عندما يتعلق الأمر بالعناية الأنثوية. تم تصميم اورجانك مع وضع الاحترام في الاعتبار. يحترمك واحترام جسمك واحترام البيئة.

طريقة الاستخدام

خط إنتاج كامل لجميع احتياجاتك من المنتجات ذات قدرة الامتصاص العالية

بطانات – تدفق خفيف

متوسط – تدفق متوسط

سميك- تدفق غزير

فائق- تدفق غزير ولطوال الليل

المكونات

التكوين: قطن عضوي معتمد (من جوانب الفوطة الصحية وداخلها) -83%. بوليمر قابل للتحلل الحيوي (طبقة خلفية مصنوعة من نشاء الذرة) -17٪.