رابط منتج رايل‏‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • ملاءة علوية من القطن العضوي المعتمد بنسبة 100% – مصنوعة من قطن تكساس المعتمد من او سي اس المزروع بدون استخدام السموم أو المبيدات الحشرية أو المواد الكيميائية الاصطناعية.
  • امتصاص طبيعي – بطانات سراويل داخلية فائقة النعومة ماصة تبقيك تشعرين بالانتعاش والراحة طوال اليوم. مثالي لروتين النظافة الأنثوية اليومي والاكتشاف.
  • تصميم رفيع للغاية – مرن ومريح للتحرك معك والحفاظ على الحماية حيثما احتجت إليه. حصيف من أجل الانتعاش اليومي.
  • أقصى تدفق للهواء – مصنوع من مواد مضادة للحساسية وناعمة وجيدة التهوية تقلل من الروائح الكريهة والتهيج.
  • مصنوعة لجميع النساء – آمنة ومناسبة لجميع النساء وأنواع البشرة وحالات الطمث.

ريل انضم إلينا لأننا نرحب بالجميع لاستخدام منتجات حقيقية بمكونات عضوية حقيقية تظهر نتائج حقيقية بدون جدران. خفيف. سهل. نسيم. مريح. ستبقيك تشعر بالانتعاش وعدم القلق في الأيام التي تكون فيها الراحة والراحة هي كل ما تفكر فيه. ضع في اعتبارك تعرضك للغطاء البلاستيكي الكيميائي أو الأقمشة غير المنسوجة على مدار حياتك. دعونا نفكر على المدى الطويل لأن لا أحد يحب التعرض للمواد الكيميائية التي تتغلغل في أجسامهم. وسادات ريل مصنوعة من القطن العضوي الحقيقي بدون أي مكونات سامة. نجعلها سهلة وبسيطة وصحية. الدورة الشهرية. نحن لا نقوم بإنتاج ضخم حتى نتمكن من ضمان جودة منتجاتنا من خلال إبقائها محدثة وعدم تخزينها في المستودعات لفترة طويلة من الوقت. نحن الطريق والحقيقة التي يمكن الوصول إليها. تم اختباره واعتماده على الإنسان – للقيام بذلك، صممنا على أساس أن كل من يرتديها بغض النظر عن النساء من جميع الأعمار سيشعر باختلافاتها. هذا هو السبب في أننا أكثر من ثقة في منتجاتنا. ضع في اعتبارك تعرضك للغطاء البلاستيكي الكيميائي أو الأقمشة غير المنسوجة على مدار حياتك. ينمو بأمان دون استخدام المبيدات الحشرية السامة والمواد الكيميائية الاصطناعية. أكثر نعومة وأسهل على البشرة. مغلفة بشكل فردي للحفاظ على النظافة. تخدم وتعزز الزراعة الصديقة للمناخ في جميع أنحاء العالم. يسعدنا تقديم أفضل جودة من القطن العضوي المعتمد من خلال خلق بيئة عمل آمنة وأجور معيشة لائقة وتحسين سبل العيش. يمنع الرائحة الكريهة من التسرب من خلالها. جيد التهوية دون أي تسرب. تركيبة غير مهيجة، رائعة للبشرة الحساسة. هذه الوسائد الماصة خفيفة الوزن مصنوعة من القطن العضوي بنسبة 100%. إنها ناعمة للغاية وجيدة التهوية ستنسى على الأرجح أنها موجودة.

طريقة الاستخدام

أزيلي قطعة اللصق وضعي الحفاضة في سروالك الداخلي.

المكونات

Certified organic cotton cover, elemental chlorine-free natural wood pulp core, waterproof backing (polyethylene).

تحذيرات

لتجنب الاختناق، حافظي على هذه الحقيبة بعيدًا عن متناول الأطفال.