رابط منتج موذرلوف‏‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

لوصف

  • العناية بالتبريد “لأسفل”: مزيج من الأعشاب، بما في ذلك بندق الساحرة، يساعد على تهدئة عضلات العجان المؤلمة وتقليل التورم وتوفير راحة تبريد للبواسير بعد الولادة. هذا الإصدار المريح من بخاخ حمام سيتز للبواسير وشفاء العجان هو ضروري مطلق بعد الولادة
  • نصائح ماما: #1 اصنع “وسادة” ببساطة قم برش الوسادة ووضعها في الثلاجة أو الفريزر لصنع وسادة بندق الساحرة المبردة. #2: قم بإزالة الماصة لرشها رأسًا على عقب.
  • المستخلصات العشبية: قد تتجمع بعض الجزيئات العشبية حول الماصة وفوهة الرش، لا تقلق من أن هزها الطبيعي يمكن أن يساعد هز الزجاجة في تشتيت أي مادة متراكمة.
  • جودة فاخرة: بخاخ الاستحمام سيتز عضوي معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية (مما يعني أنه غير معدل وراثيًا أيضًا) ونباتي ومعتمد ولم يتم اختباره على الحيوانات من قبل Leaping Bunny.
  • مذرلوف الرعاية: باعتبارها شركة مملوكة للمرأة، تديرها عائلة معتمدة، شركة B Corp، مذرلوف تهتم بالناس والكوكب على الربح. صُنع هذا المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية بمكونات مستوردة في منشأة تعمل بالطاقة الشمسية بدون نفايات من قبل موظفين يحصلون على أجور تنافسية ومزايا كاملة.

مذرلوف يوفر بخاخ الاستحمام سيتز أعشابًا عضوية مهدئة في رذاذ سريع، حتى تتمكن من الحصول على الراحة التي تحتاجها بعد الولادة.

فوائد بخاخ الاستحمام من سيتز:

  • بخاخ مهدئ بعد الولادة؟
  • بخاخ مريح وسهل الاستخدام
  • قم بالرش على وسادة وقم بتجميده لراحة التبريد

    الأفضل لك فقط:

    نعم: منتج عضوي معتمد من أوريغون تيلث، غير معدل وراثيًا، معتمد ولم يتم اختباره على الحيوانات من قبل ليبينج باني.

    رقم: البترول أو المنتجات البترولية الثانوية أو اللانولين أو البارابين أو الفثالات أو الحشوات الصناعية.

    مذرلوف هي شركة B معتمدة مملوكة للنساء لا تقوم فقط بتمكين الأمهات الجدد، ولكن أيضًا أمنا الأرض، من خلال ممارساتنا المستدامة.

طريقة الاستخدام

يُرش على عضلات العجان المؤلمة لتخفيف الألم بعد الولادة. ما عليكِ سوى إزالة القطارة الداخلية لتتمكني من رش المنتج وهو معكوس.

يُرج قبل الاستخدام.

المكونات

ماء مقطر, كحول*, خلاصة أوراق شجرة بندق الساحرة (هماميليس فيرجينيانا)*, خلاصة أزهار وأوراق قيصوم ألفي الأوراق (أخيليا ميليفوليوم), خلاصة أوراق عنب الدب (عنب الدب)*, زيت زهور اللافندر (لافاندولا أنجستيفوليا)*

*مكون عضوي

تحذيرات

العبوة مغلقة بغلاف أمان لسلامتك.

للاستخدام الخارجي فقط.