رابط منتج باغ سوثر‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • فعال للغاية: لهاية الحشرات الطبيعية بالكامل تطرد البعوض والبراغيث الرملية والذباب الأسود وبعض البعوض. أفاد عملاؤنا أن لهاية الحشرات يمكنها الدفاع عن ذباب الفاكهة والبراغيث وأكثر من ذلك. لقد سمعنا حتى عن مهدئ الحشرات الذي يحمي النباتات المنزلية من الخنافس اليابانية.
  • مكونات فاخرة: مهدئ الحشرات هو طارد طبيعي للحشرات والحشرات: مع مزيج من روائح الفانيليا والليمون المنعشة التي تنبعث منها رائحة رائعة، ولكن الحشرات تكرهها. لا يترك أي بقايا زيتية مثل المنتجات الأخرى. خالية من الديت بنسبة 100%.
  • الاستخدامات المفضلة: يستخدم مهدئ الحشرات بشكل شائع عند الصيد أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات أو الغولف أو الزراعة أو عندما تستمتع ببساطة ببعض أشعة الشمس في الفناء الخلفي. تعمل لهاية الحشرات في دفاعك عن طريق طرد الحشرات المزعجة التي يمكن أن تقلل وقتك في الهواء الطلق.
  • متعددة الاستخدامات: يستخدم مهدئ الحشرات في أغلب الأحيان من قبل عشاق الهواء الطلق والأطفال والحيوانات الأليفة. يستخدم بعض العملاء لهاية الحشرات على حيوانات المزرعة الخاصة بهم مثل الخيول والدجاج. حتى أن المرء يستخدمه لنمره لضمان خلو صديقه من الحشرات.
  • ضمان تهدئة الحشرات: إذا كنت غير راضٍ عن مهدئ الحشرات لأي سبب من الأسباب، فيرجى الاتصال بنا وسوف نتأكد من تصحيح الأمر.

بخاخ باغ سوذر 8 اونصة – طارد طبيعي للبعوض والحشرات والزيوت العطرية – آمن بنسبة 100% للبالغين والرضع والحيوانات الأليفة والبيئة – صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

طريقة الاستخدام

اقرأ الملصق السفلي بالكامل قبل الاستخدام.

اتبع إرشادات التحذير قبل الاستخدام. تقليم الفتيل إلى ¼ “قبل كل إضاءة. توضع على سطح مقاوم للحرارة. لا تحترق لأكثر من 4 ساعات. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم الفتيل الخفيف قبل 20 دقيقة من الجلوس بالخارج. للمساحة الأكبر ، استخدم أكثر من شمعة واحدة. توقف عن الاستخدام عندما يتبقى ¼ بوصة من الشمع.

للحصول على أفضل تغطية ، ضعي أيضًا رذاذ مهدئ للحشرات طارد للحشرات.

المكونات

المكونات الفعالة:
زيت عشب الليمون6%
المكونات الخاملة:
فول الصويا المهدرج ، الفانيلين94%
الإجمالي100%

تحذيرات

قد تكون القصدير ساخنة. يجب التعامل معه بعناية.

لا تطفئ الشموع بالماء أبدًا.

التخزين: اترك العبوة لتبرد قبل المناولة. يُحفظ في مكان بارد وجاف.

التخلص من العبوة: تخلص من الشمعة المستخدمة وفقًا للوائح المحلية.

لا تشعل الشموع على أي شيء يمكن أن تشتعل فيه النيران أو بالقرب منه!

اترك دائمًا ما لا يقل عن 10 دقائق بين الشموع المشتعلة.

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة. لا تُترك الشمعة المُشتعلة دون مراقبة.