رابط منتج بادجر كومباني من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • عصا بلسم مضادة للحشرات المعتمدة من مصدر الحشرات من بادجر المضاد للحشرات العض بشكل طبيعي مع رائحة الزيوت العطرية اللطيفة من السترونيلا والأرز وعشب الليمون.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية صناعية، أو منتجات نفطية. تم اختباره لتوفير 3 ساعات من الحماية من البعوض. خالٍ من الغلوتين ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه.
  • مضاد للحشرات خالي من ديتس، تركيبتنا المجربة والحقيقية تحتوي على قاعدة من زيت الزيتون العضوي البكر الممتاز وزيت الخروع العضوي لتهدئة وتنعيم البشرة. رائحته رائعة ويعمل بشكل رائع؛ لن تجد DEET أو بترولاتوم أو أي مواد كيميائية صناعية أخرى.
  • سهل التركيب – عصا طاردة للحشرات المحمولة متينة وخفيفة الوزن وسهلة الحمل وسهلة التدوير. متوفر بسعتي 42.5 جم و17 جم.
  • علامة تجارية يمكنك الوثوق بها في بادجر هي شركة مملوكة لعائلة، تديرها نساء شركة B (بينيفيت كورب) تصنع عصي عضوية طاردة للحشرات وغيرها من منتجات العناية بالبشرة التي نستخدمها في عائلاتنا في الريف في نيو هامبشاير منذ عام 1995. اقرأ مكوناتنا، انظر ما يقوله الآخرون عن منتجاتنا، وجربتها لنفسك.

جيد للبشرة. سيء للحشرات. منتج عضوي معتمد وطبيعي بالكامل وخالٍ من DEET، طارد للبعوض وحجمين من العصي سهلة الاستخدام. نفس منتج البلسم المضاد للحشرات الشهيرة في علب والسيترونيلا العضوية والطبيعية بالكامل، والأرز وعشب الليمون، والزيوت العطرية تطرد الحشرات العاضة بشكل طبيعي. قاعدة من زيت الزيتون البكر العضوي وزيت الخروع يلطف البشرة وينعمها. رائحته رائعة وتعمل بشكل رائع؛ لن تجد دايت أو فازلين أو أي مواد كيميائية أخرى. مثالية للاستخدام على المعصمين، والكاحلين، وخلف الأذنين – الأماكن التي تحب البعوض العض بها. رائعة للاستخدام من جميع أفراد العائلة!

طريقة الاستخدام

يُلف الشريط ويُقشر لإزالة الشريط.

يوضع على كامل منطقة البشرة لحمايتها ويُعاد وضعه حسب الحاجة.

المكونات

المكونات الفعالة: 10٪ * زيت الخروع, 5٪ * زيت السترونيلا, 2% *زيت خشب السدر, 2% *زيت عشب الليمون, 1٪ * زيت إكليل الجبل, 1٪ * زيت الجيرانيوم. مكونات خاملة (79٪): * ♢ زيت زيتون, * شمع العسل.

*عضوي معتمد 

♢زيت زيتون بكر ممتاز.

صُنع في الولايات المتحدة الأمريكية من مكونات عالمية من مصادر مدروسة.

تحذيرات

تم اختباره ليكون فعالًا ضد البعوض والذباب المستقر لمدة تصل إلى ساعتين. لم يخضع للاختبار للتأكد من فعاليته في طرد الحشرات القارضة أو الحشرات الناقلة للقاح الأخرى.

قد يسبب تهيج العينين. تجنب ملامسة المنتج للعين. قد تتسبب ملامسة الجلد المطولة أو المتكررة في حدوث ردود فعل تحسسية لدى بعض الأفراد. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يُستخدم تحت إشراف البالغين. لا يوضع على أيدي الأطفال.

الإسعافات الأولية: في حالة ملامسة المنتج للعينين ، تُغسل العينين بكمية كبيرة من الماء. قد يسبب تفاعلات جلدية في حالات نادرة. في حالة استمرار تهيج العينين أو البشرة، يجب الحصول على رعاية طبية. يُحفظ في درجة حرارة أقل من 90 فهرنهايت. لا تعيد استخدام العبوة ، نظفها قبل إعادة التدوير.

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.