رابط منتج بنتون‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • مُختبَر من قبل أطباء الجلدية
  • لا يسد المسام ولا يشكل البثور
  • مجرب ومعتدل الأس الهيدروجيني (حمضي قليلًا)
  • صُنع وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة
  • قابل للتحلل حيويًا

إن تونر الصبار وحمض بيتا هيدروكسي مُختبَر من أطباء الجلدية. يحتوي على الصبار، وحمض بيتا هيدروكسي، وسينانشوم أتراتوم، وحمض الهيالورونيك للمساعدة في ترطيب البشرة، وتهدئتها، والتحكم في ملمسها الناعم وذلك من خلال استخدامه على البشرة كل يوم. إنه منتج يومي معتدل الأس الهيدروجيني.

طريقة الاستخدام

بعد رجِّي التونر ، ضعي كمية مناسبة بالتساوي على البشرة وربتي بلطف حتى تمتصه البشرة بالكامل.

المكونات

عصارة أوراق صبار الباربادنسيس, جليكول البوتيلين, جليسرين, جليكول ثنائي البروبيلين, بنتيلين جليكول, 1,2-هكسانيديول, ماء, c12-14 باريث-12, عصارة أوراق صبار الباربادنسيس, حمض الساليسليك, هيالورونات الصوديوم, مستخلص أتراتوم سينانشوم, حمض عديد الجلوتاميك, بيتا جلوكان, خلاصة الرجلة (بورتولاكا أوليراسيا), مستخلص الأسبالاثوس الخطي ، مستخلص جذور ألثيا الوردية, خلاصة أوراق الصبار الشائع (ألوفيرا) (ألوا باربادنسيس), أرجينين, أكريلات/c10-30 الألكيل أكريليت كروسبوليمير, صمغ زنتان, جليكول كابريليل, مستخلص ثمار الجريب فروت (سيتروس باراديسي) ، مستخلص ثمار الجوافة بسيديوم, خلاصة جذور نبات عود الوج (أكروس كالاموس), مستخلص أوراق بيريلا أوكسيديز ، مستخلص ثمار الشزندرة الصينية.

تحذيرات

  1. للاستخدام الخارجي فقط
  2. تجنب ملامسة المنتج للعينين.
  3. يجب التوقف عن الاستعمال واستشارة الطبيب في حالة ظهور واستمرار طفح أو تهيج جلدي.
  4. تجنبي استخدامه على البشرة المتشققة أو التالفة.
  5. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.
  6. يحمي هذا المنتج من أشعة الشمس المباشرة
  7. لا تستخدمه للأطفال دون سن الثالثة لأنه يحتوي على حمض الساليسيليك وأملاحه.
  8. تجنب / أو توفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية أثناء استخدام المنتجات التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي بسبب اقتراح القابلية لزيادة الضرر من الأشعة فوق البنفسجية أثناء استخدام منتجات التجميل التي تحتوي عليها.