رابط منتج أولباس ثيرابوتيك من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

-مانع السعال
-مُسكن موضعي
-أبخرة ذات فعالية سريعة
-تركيبة طبيعية من الأعشاب
-بدون إيذاء أي حيوانات
-Power To Breathe®
-مسكن ومهدئ للسعال الناتج عن نزلات البرد

طريقة الإستخدام:
انظر التحذيرات المهمة المدرجة تحت عنوان “عند استخدام هذا المنتج”تسكين الآلام: للبالغين والأطفال فوق سن عامين: ضع كمية كبيرة من المنتج على المنطقة المتأثرة، ودلكها بلطف حتى يمتص الجلد المنتج، على ألا تزيد عدد المرات عن 3 أو 4 مرات يوميًا.القضاء على السعال: للبالغين والأطفال فوق سن عامين: افرك طبقة سميكة على الحلق والصدر. ثم قم بتغطيتها بقطعة قماش دافئة وجافة إذا رغبت في ذلك. اترك القماش مفكوكًا حول الحلق والصدر لمساعدة الأبخرة على الوصول إلى الأنف والفم. استخدم المنتج حتى ثلاث مرات يوميًا أو وفقًا لتوجيهات الطبيب. للأطفال أقل من عامين: استشر الطبيب.

المحتويات:
حقائق حول الدواءالمكون الفعالالأغراضالمينثول (2.8%)مُسكن موضعي، مهدئ للسعالالمكونات غير الفعالة: زيت كاجيبوت، كحول السيتريل، كحول السيتيل، زيت القرنفل، زيت الأوكالبتوس، جليسريل ستيرات ذاتي الاستحلاب، زيت الفول السوداني المهدرج، زيت العرعر، زيت النعناع الفلفلي، بروبيلين جليكول، كبريتات سيتريل الصوديوم، ماء، البارافين الأبيض الناعم، زيت الوينترغرين.

تحذير:
للاستعمال الخارجي فقط، تجنَّب ملامسته للعينين.لا يُستخدمعن طريق الفمأو الأنفأو على الجروح أو البشرة المتشققةأو مع ضمادات ضيقةإلا حسب الإرشادات الموضحةاستشر الطبيب قبل الاستخدام في حال إصابتك بالآتيسعال مستمر أو مزمن مثلما يحدث في حالة التدخين أو الربو أو انتفاخ الرئة.سعال مع بلغم كثيف (مُخاط)عند استعمال هذا المنتج: لا تقم بما يليتعريضه للحرارةوضعه في الميكروويفوضعه في الماء الساخن أو أي وعاء حيث قد يتسبب تسخين الماء في تناثر محتويات العبوة، وبالتالي يؤدي إلى حروق.يجب التوقف عن الاستخدام واستشارة الطبيب في حالة:تفاقم آلام وأوجاع العضلات أو استمرارها لأكثر من 7 أيام أو تعافيها ثم الشعور بنفس الأعراض مرة أخرى خلال عدة أيام.الإصابة بتهيج البشرةاستمرار السعال لأكثر من أسبوع، أو كان متكرر الحدوث، أو تصاحبه حمى، أو طفح جلدي، أو صداع مستمر؛ لأن السعال المستمر قد يكون علامة على وجود حالة خطيرة.في حالتي الحمل أو الرضاعة الطبيعية، استشيري أخصائي رعاية صحية قبل الاستخدام.يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. في حالة ابتلاع المنتج، يجب طلب المساعدة الطبية أو الاتصال بمركز مكافحة السموم على الفور.