رابط منتج بيو-أويل‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا


وصف المنتج

بايو أويل هو زيت العناية بالبشرة المتخصص الذي يساعد على تحسين مظهر الندبات وعلامات التمدد ولون البشرة غير الموحد. إنه أيضًا مثالي لتقدم العمر والبشرة الجافة.

  • يحسن مظهر الندبات وعلامات التمدد – مثبت سريرياً ويوصي به أطباء الجلدية للمساعدة في إصلاح أضرار البشرة والندبات الناجمة عن الحمل والجراحة والإصابات وحب الشباب والمقطع C والشيخوخة والمزيد. لذا إذا كان لديك وقت إضافي لتنظيم خزانة العناية بالبشرة، فحافظ على الزيت الحيوي في الأمام والمركز!
  • زيت جسم مركب بعناية – يساعد فيتامين اي على الحفاظ على مظهر صحي للبشرة بينما يعمل زيت البابونج واللافندر الطبيعي على تهدئة البشرة التالفة وتنظيفها بحماية مضادة للالتهاب. يقلل زيت البيورسيلين الفريد من سماكة التركيبة ويجعل الاستخدام سهلاً. بينما يمتص زيت العناية بالبشرة بالزيوت الحيوية بسرعة، قومي بتدليك بشرتك وتدليلها بقدر ما تحتاجين. يمكنك الانغماس في استرخاء التدليك المنزلي الصغير والبشرة فائق النعومة!
  • يحبس الرطوبة الأساسية دون سد المسام – بينما تشعر بالاحتفاظ بالاحتفاظ بالأماكن المغلقة باستخدام زيت حيوي للعناية بالبشرة للحفاظ على البشرة المشرقة! زيت جسم غير دهني مركب بشكل فريد يرطب البشرة ويساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الأساسية. يساعد على إصلاح الندوب دون انسداد المسام. رائع للمساعدة في شفاء ندبات حب الشباب وكعلاج مضاد للشيخوخة.
  • يساعد على تنعيم درجات البشرة غير المتساوية – يعمل بشكل طبيعي بملمس وتنسيق بشرتك للمساعدة في تحسين مظهر درجات البشرة غير المتجانسة للبشرة الفاتحة والداكنة. اجعلي الزيت الحيوي جزءًا من روتينك الطبيعي الجديد!
  • تركيبة مناسبة لجميع أنواع البشرة – ولجميع غرف المنزل! حافظي على زيت العناية بالبشرة بالزيوت الحيوية في متناول اليد لضمان تغطية كافة الجسم. يساعد على تنعيم البشرة ويصلح التلف لجميع أنواع البشرة ودرجات اللون والقوام ومناطق بشرتك.

طريقة الاستخدام

يُستخدم مرتين يوميًا لمدة ثلاثة أشهر على الأقل. أثناء الحمل ، ضعيه مرتين يوميًا من الأشهر الثلاثة الأولى وحتى بعد الولادة.

المكونات

زيت معدني (سائل البارافين), ثلاثي أيزو نونانيون, وسيتريل ثنائي إيثيل هكساونات, إيزوبروبيل ميرستات, بالميتات الريتينيل, زيت بذور عباد الشمس (هليانثوس أنوس), خلات التوكوفيرول, زيت زهور البابونج الروماني, زيت الخزامى (لافاندولا أنجوستيفوليا), زيت أوراق إكليل الجبل (روزمارينوس المخزنية), مستخلص بكورية طبية, زيت فول الصويا (جليسين صويا), بيزابولول, توكوفيرول, رائحة (عطر), أيونين ألفا أيزوميثيل, أميل سينامال, ساليسيلات البنزيل, سترونيلول, كومارين, أوجينول, فارنيسول, جيرانيول, هيدروكسي سيترونيلال, الليمونين،, لينالول, أحمر 17 (ci 26100).

تحذيرات

قد تختلف النتائج من فرد إلى آخر. للاستخدام الخارجي فقط. لا يستعمل على بشرة تالفة. في حالة حدوث تهيج للجلد، يجب التوقف عن استخدامه. يُرجى تجنب ملامسة المنتج للعين. في حالة ملامسة المنتج للعين، تُشطف العين جيدًا بالماء. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يُحفظ بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.