رابط منتج كانتو‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

كريم إصلاح الشعر بزيت الأرغان من كانتو 
لشعر ناعم 

علاج ترطيب عميق الاختراق مملوء بزيت الارجان والزيوت الطبيعية الأخرى .

لإيقاف تكسر الشعر و إصلاح الأطراف المتقصفة و يزيد من مرونة و تألق الشعر مع كل تطبيق. 

عند إستخدامه يوميًا  يساعد كريم إصلاح بلسم زيت الأرجان من كانتو على تعزيز الشعر القوي و الصحي.

يرطب بعمق لحماية الشعر من التلف و يحمي الشعر من أضرار الحرارة.

  • يحمي الشعر من أضرار التصفيف اليومي. 
  • يرطب وينعم الشعر.
  • يساعد في تقوية الخصل لتقليل التقصف.
  • يضيف لمعان ومرونة للشعر.

المكونات:

أكوا (ماء), كحول السيتياريل, زيت الكانولا, جليسرين, بولي كواتيرنيوم-37, عطر (عطر) بروبيلين جليكول ثنائي الكابريلات / ثنائي الكابريت, ميثوسلفات البيهينتريمونيوم, كلوريد ثنائي الستيريل ثنائي مونيوم, زيت ثمار الزيتون (أوليا أوروبايا), زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي)،, كابريلويل جلسيرين/ حمض السيباسيك كوبوليمر, سكسينات ثنائي الهبتيل, فينوكسي إيثانول،, إيثيل هكسيل جلسيرين, بروبيلين جليكول, زيت نواة الأرجان (أرجانيا سبينوزا), بولي كواتيرنيوم-10, ثلاثي ديسيث-6, c11-15 أيزو ألكانات, حمض الستريك, إيديتات ثنائي الصوديوم, كلوريد الصوديوم, فيروسيانيد الصوديوم, ليمونين, كحول بنزيلي, لينالول.

طريقة الاستخدام

تُوضع كمية وفيرة من الكريم على أطراف الشعر المبلل ثم يُدلك لأعلى حتى الجذور. يُمشط جيدًا من أجل توزيع المنتج على الشعر بتساوٍ. لا يُشطف. يوضع يوميًا على الأطراف المتقصفة والأجزاء المتضررة.

نصائح للتصفيف:

  • يُستخدم كعلاج يُترك على الشعر لتحقيق أقصى قدر من الامتصاص: يُوضع وفقًا للإرشادات، إذ يُغطى الشعر بغطاء ترطيب الشعر، ويُترك لمدة 30 دقيقة. ثم يُشطف بالماء البارد.
  • يُستخدم كبلسم قابل للشطف: يُوضع وفقًا للإرشادات ويُشطف بالماء البارد.

تحذيرات

تجنبي ملامسة المنتج للعينين أو البشرة المتضررة أو الملتهبة. في حالة ملامسته للعين، تُشطف جيدًا بالماء. استشيري الطبيب في حالة استمرار تهيج العينين. للاستخدام الخارجي فقط. في حالة الابتلاع، يُرجى الاتصال بالطبيب أو مركز علاج السموم على الفور. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.