رابط منتج شيا مويستر‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • بلسم قوي يفك تشابك الشعر ويستعيد رطوبة الشعر دون إثقال الشعر.
  • يُنعم ويغذي بشكل مكثف الشعر الطبيعي أو المعالج كيميائيًا أو المصفف بالحرارة.
  • مثالي للأشخاص الذين يقومون بصبغ شعرهم أو فرده أو تجعيده أو فرده بالحرارة بانتظام، بالإضافة إلى الأنماط الطبيعية المتعرجة أو المجعدة أو المتموجة.
  • يتكون من زيت الخروع الأسود الجامايكي وزبدة الشيا العضوية المعتمدة لتغذية وترطيب ودعم المرونة حتى يقاوم الشعر التكسر عند فك تشابكه.
  • يوفر بلسم الشعر طبقة واقية تعمل على تحسين مظهر الأطراف المتقصفة.
  • يحفز النعناع فروة الرأس ليمنحك إحساسًا منعشًا.
  • طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر بشامبو التقوية والاستعادة المعزز بزيت الخروع الأسود الجمايكي، ضعي كمية وفيرة ومشطي الشعر لتوزيعها بالتساوي. يترك في الشعر لمدة 3 دقائق. ويُشطف بعد ذلك بالماء. صففيه كما تريدين.

تركيبة مُعدة:

  • خالٍ من البارابينات
  • خالٍ من الفثالات
  • خالٍ من الزيوت المعدنية
  • لم يتم اختبار المنتج على الحيوانات
  • خالٍ من فازلين البترولاتوم

يعمل هذا البلسم ذو التركيبة الترميمية، الذي لا يُشطف بعد الاستخدام، على تنعيم الشعر وفك تشابكه مع تقليل التجعد. يعتبر مثاليًا للأشخاص الذين يصبغون شعرهم، أو يفردونه، أو يتركونه مفرودًا طوال اليوم، أويصففونه بالحرارة بانتظام، بالإضافة إلى أولئك أصحاب تصفيفات الشعر الطبيعية المفتلة (شديدة التجعيد)، أو المجعدة، أو المتموجة. يُمزج هذا البلسم مع زيت الخروع الأسود الجامايكي وزبدة الشيا المُصنعة وفقًا لمعايير التجارة العادلة، وبالتالي يعمل هذا المنتج، الذي لا يحتاج للشطف بعد الاستخدام، على تغذية الشعر، وترطيبه، وتعزيز مرونته وذلك لمقاومة تكسر الشعر أثناء تصفيفه من التشابك. علاوةً على ذلك، يضفي المنتج طبقة عازلة لتساعد في حماية الشعر من التقصف.

قصتنا

SheaMoisture هو إرث صوفي تاكر، أم لأربعة أطفال وصاحبة مشروع رائدة، كانت تقوم ببيع زبدة الشيا والصابون الأسود الأفريقي، ومستحضرات التجميل منزلية الصنع في سيراليون عام 1912. حرصنا على تكريم رؤيتها من خلال الاستمرار في تصنيع المنتجات باستخدام زبدة الشيا الخام التي تصنعها النساء في أفريقيا يدويًا. مع كل عملية شراء، فإنك تقدمين دعمًا لمهمتنا المتمثلة في إعادة الاستثمار في مجتمعاتنا.

طريقة الاستخدام

يوضع على شعر نظيف مجفف بالمنشفة. توضع كمية وفيرة من المنتج على الشعر من الجذور حتى الأطراف، ثم يُمشط بلطف من أجل توزيع المنتج على الشعر بشكل متساوٍ، لا يُشطف. ضع منتجًا إضافيًا حسب الحاجة وحسب طول الشعر وحالته.

المكونات

ماء, زيت بذور الخروع (ريزينوس كوميونس), كحول السيتريل, عطر كحول سيتيلي (عطر), كلوريد بيهينتريمونيوم, زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي)*♥, زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند), إثير ثنائي الكابريليل, زيت بذور الجوجوبا (سيموندزيا الصينية), بانثينول, بروتين الأرز المتحلل, كيراتين متحلل, زيت بذور هيدروكسي إيثيل السليولوز أدانسونيا ديجيتاتا (الباوباب), جليسرين (نباتي), عصارة أوراق الصبار الشائع, زيت بذور المكاداميا ثلاثية الأوراق, زيت ثمار البوريتي (ماوريشيا فليكسوسا), حمض الأسيتيك (خل التفاح), نياسين, خلاصة أوراق النعناع الفلفلي (مينثا بيبيريتا), مستخلص زهور القرنفل (نفل المروج), خلات التوكوفيرول،, بروتين القمح المتحلل, نشا القمح المتحلل مائيًا, خلاصة الخميرة, توكوفيرول, زيت فول الصويا (جلايسين الصويا], بروبانيديول, متعدد السوربات 60, فوسفات ثنائي الصوديوم, جليكول كابريليل, حمض كابريل هيدروكساميك, حمض البنزويك.

*مكون عضوي معتمد

♥مكونات معتمدة من منظمة التجارة العادلة.

تحذيرات

قد تتفاوت المكونات الطبيعية من حيث اللون والقوام. في حالة حدوث تهيج، يجب التوقف عن الاستخدام.