رابط منتج كليغانيك‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • معصور على البارد وغير مكرر
  • خالٍ من المواد الكيماوية
  • خفيف الوزن وسريع الامتصاص
  • للشعر والوجه والجسم
  • مناسب لجميع أنواع الشعر والبشرة
  • نباتي صرف وصنع من دون إيذاء أي حيوانات
  • معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية
  • معتمد كمشروع لا يستخدم مكونات معدلة وراثيًا
  • منتج عضوي مُعتمد من منظمة ضمان الجودة الدولية

إن زيت الجوجوبا العضوي من Cliganic هو زيت نقي 100% معصور على البارد غير مكرر وطبيعي بالكامل مما يجعله الزيت المثالي للشعر والبشرة والأظافر. غالبًا ما يُشار إليه على أنه مرطب طبيعي لقدرته على محاكاة دهون البشرة، حيث يحتوي زيت الجوجوبا البكر الذي ننتجه على الفيتامينات والمعادن الضرورية للتمتع بمظهر رائع لشعرك وبشرتك. كما أنه سريع الامتصاص ولطيف بما يكفي لاستخدامه على البشرة الحساسة للغاية.

زيت نقي 100% مكون من مكون واحد. زيت الجوجوبا العضوي كليجانيك هو منتج مكون من مكون واحد ولا يحتوي على أي إضافات صناعية على الإطلاق زيت متعدد الأغراض أفضل الفوائد – لشعر الوجه والجسم

ضمان Cliganic™

نؤمن في Cliganic بأن المنتجات الطبيعية هي المفتاح لصحة الجسم والروح. لذا فإننا نحصل فقط على المكونات النقية عالية الجودة من الموردين ذوي السمعة الطيبة من جميع أنحاء العالم، مما يؤدي إلى تقديم منتجات متميزة. ونحن نقف وراء كل منتج نصنعه، بنسبة 100%.

طريقة الاستخدام

للشعر: شعر مبلل. يُوضع مقدار صغير من المنتج مباشرة على الأطراف ويُدلك. يُترك على الشعر لمدة 5-10 دقائق، ثم يُغسل بالشامبو. لتقليل الهيشان وإضفاء اللمعان، تُوضع 3-4 قطرات على شعر مبلل. ويُجفف الشعر كالمعتاد.

للوجه: تُوضع عدة قطرات على قطعة قطنية، ثم يُوضع على الوجه لإزالة الماكياج والأوساخ والزيوت، ويُشطف بماء دافئ، وتُجفف البشرة بالتربيت عليها بالمنشفة برفق. للتمتع بالمزيد من الترطيب، تُوضع عدة قطرات لتنظيف البشرة والشفاه. يُستخدم يوميًا.

للوجه والجسم: يُوضع على بشرة نظيفة ومُبللة باعتباره علاج غني بالرطوبة للبشرة الجافة أو المتشققة وكذلك التجاعيد. يُستخدم يوميًا للتمتع بنضارة طبيعية لا مثيل لها.

الاستخدامات الإضافية: يُوضع على البشرة كعلاج لطيف لحب الشباب أو زيت حلاقة للبشرة الحساسة.

المكونات

بكر نقي 100%, زيت الجوجوبا العضوي المعصور على البارد (سيموندسيا الصينية).

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط. يُحفظ بعيدًا عن اللهب والحرارة المرتفعة. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يجب التوقف عن استخدام المنتج في حالة حدوث احمرار أو تهيج.

يحتوي هذا الزيت على مسببات حساسية الجلد المعروفة. يجب التوقف عن استخدام المنتج في حالة حدوث تهيج للبشرة.