رابط منتج سوم باي مي من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

واقي الشمس ترويسيكا يوضع بسلاسة على البشرة مثل اللوشن. مناسب للبشرة الحساسة أو المعرضة لحب الشباب، هذا المنتج يحتوي على مكون الماديكاسوسايد وشجرة الشاي تضمن تغذية وحماية البشرة.

الفوائد: مناسب لجميع أنواع البشرة التي تتطلب حماية من الأشعة فوق البنفسجية.

التنعيم: 40

التهدئة: 30

توحيد لون البشرة: 30

بالإضافة إلى التغييرات الإيجابية والمعجزات التي تطرأ على بشرتك، يُعطي هذا “الحل المنظف الجديد” نتائج سريرية مذهلة بفضل المكونات النقية.

واقٍ شمسي معدني لتوحيد لون البشرة مصنوع من عامل تهدئة مميز، وTRUECICA™‎ لتهدئة البشرة المتهيجة نتيجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية، وأكسيد الزنك للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وإضفاء الحيوية على البشرة الباهتة بشكل واضح.

TRUECICA™‎

تحتوي تركيبة SOME BY MI المهدئة الفريدة على ماء أوراق شجر الشاي، وخلاصة نبات سرة الأرض، وخلاصة أوراق نبات الشيح الكوري، وأربعة أنواع من خلاصة مسحوق نبات سرة الأرض.

طريقة الاستخدام

بعد روتين العناية بالبشرة، يُوضَع الواقي الشمسي على البشرة المعرضة للشمس بسهولة مثل الوجه، والرقبة، والذراع، والساق.

المكونات

ماء أوراق شجرة الشاي ميلاليوكا ألترنيفوليا [37.8٪], وسيكلوبنتاسيلوكسان, أكسيد الزنك, ساليسيلات بوتيلوكتيل, ثاني أكسيد التيتانيوم, والبروبانيديول, بنزو ثلاثي أزوليل دوديسيل ف-كريزول, بولي إيثيلين جليكول-10 ثنائي الميثيكون, ونياسيناميد, فينيل ثلاثي الميثيكون, هكتوريت ثنائي ستيرات ثنائي الأمونيوم, كبريتات المغنيسيوم, و1,2 هكسانيديول, دهون الكابريليك/الكابريك الثلاثية, ثنائي الميثيكون, في بي/كوبوليمر هيكساديسين, متعدد ميثيل سيلسيسكوكسان, هيدروكسيد الألومنيوم, وحمض الستياريك, سوربيتان سيسكولييت, ثنائي الميثيكون كروسبوليمير, وثنائي الميثيكون/فينيل ثنائي الميثيكون كروسبوليمير, زيت الخزامى [lavandula angustifolia], وأدينوسين, ماء, خلاصة أوراق الصبار الشائع (ألوفيرا) (ألوا باربادنسيس), وجلسيرين, مستخلص أوراق سينتيلا أسياتيكا [5،000 جزء في المليار), وجليكول البوتيلين, مستخلص الشيح الشائع [9800 جزء في المليار), جليكوليبيدات, خلاصة أزهار الكمثرى (بيروس كومونيس), متعدد جليسريل-10 أوليات, ريسفيراترول, وإيثيل هكسيل جلسيرين, أسياتيكوسيد (4 أجزاء من البليون), حمض ماديكاسيك [3 أجزاء في المليار], الحمض الآسيوي [3 أجزاء في المليار], صنع كاسوسيد [0.5 جزء في المليار], ثلاثي إثوكسي كبريليل سيلان, لينالول, ليمونين.

تحذيرات

  1. للاستخدام الخارجي فقط.
  2. يُرجى تجنب ملامسة منطقة العينين. في حالة ملامسة المنتج للعينين، تُشطف بالماء جيدًا.
  3. يُحفظ بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ودرجات الحرارة المرتفعة.
  4. لا تقضي كثيرًا من الوقت تحت أشعة الشمس، حتى عند استخدام واقي الشمس.