رابط منتج آرت ناتشورالز من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • يغذي ويرطب
  • آمن على جميع أنواع الشعر والشعر المصبوغ
  • لا يحتوي على! مختبر على الحيوانات ، بارابين ، كبريتات ، فثالات ، سيليكونات ، وأصباغ
  • نعم! منتج نباتي، وآمن على الشعر المصبوغ، وصديق للبيئة وينظف بالشطف
  • ما نعد به: النتيجة – الاتجاهات – الفوائد

عالجي شعرك مع الأرجان المنعش لخصلات أكثر سمكًا وترطيبًا ، بالإضافة إلى الصبار وجوز الهند للحصول على خصلات شعر ناعمة وحريرية متألقة مثلك تمامًا!

قد يتسبب الشعر شديد النعومة واللمعان في الهوس بالتقاط صورًا لنفسك.

نحن نؤمن أن منتجات التجميل العلاجية يجب أن تُستخرج من أنقى المصادر الطبيعية.

كما نجمع أجود المكونات والمستخلصات من جميع أنحاء العالم.

لذا نصنع بأيدينا منتجات أساسية صحية للبشرة والشعر والجسم.

الفوائد: زيت الأرجان – يرطب بعمق للحصول على شعر ناعم كالحرير. صبار الألوفيرا- يمنح الشعر لمعانًا وقوة.

النتيجة: قومي بترطيب خصلات شعرك الجافة التالفة واجعليها ناعمة كالحرير باستخدام شامبو الأرجان النباتي من إنتاجنا، الغني بصبار الألوفيرا لترطيب خصلات الشعر المرهق بعمق للحصول على شعر ناعم ذو لون مثير. مناسب للاستخدام اليومي لأنه لطيف على الشعر.

طريقة الاستخدام

توضع كمية صغيرة من الشامبو على الشعر المبلل ويُدلك برفق من فروة الرأس إلى الأطراف. يُشطف جيدًا، وتكرر العملية حسب الرغبة. للحصول على أفضل نتائج، أتبعه باستخدام بلسم الأرجان من artnaturals®.

المكونات

ماء, سلفوساكسينات لوريث ثنائي الصوديوم, بيتايين البابازوميدوبروبيل, أكسيد كوكاميدو بروبيل أمين, لاكتات لاوريل, بولي بروبلين جليكول-5-سيتيث-10 الفوسفات, عطر (عبير), جليسرين, جليكول ثنائي الستيرات, كوكو جلوكوسيد, بولي إيثيلين جليكول-7 كوكوات الجليسريل, عصارة أوراق الصبار (صبار الباربادنسيس), كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار, فينوكسي إيثانول, كابريليل جليكول, بولي كواتيرنيوم-10, بانثينول (برو فيتامين ب5), كينوا متحللة مائيًا, زيت نواة الأرجان (أرجانيا سبينوزا), إيديتات ثنائي الصوديوم (na2edta), خلات التوكوفيرول, مستخلص أوراق النيم (ميليا ازدرخت), بيوتيلين جليكول, مستخلص ثمار نبق البحر (هيبوفاي رامنويدس), بذور الكتان (أوسيتاتسيموم), ثمار جوز الهند (كوكوس نوسفيرا), مستخلص نبات القنفذية الأرجوانية, حمض السوربيك, حمض الستريك.

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط. تجنب ملامسة المنتج للعينين. يمكن أن يسبب تهيج العين. في حالة ملامسة المنتج للعين، تُشطف بالماء على الفور. في حالة حدوث تهيج، يُرجى التوقف عن الاستخدام واستشارة طبيب.