رابط منتج نوبيان هيريتيج‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • لبشرة مشرقة مشدودة
  • غني بالمواد التالية: زيت بذور ثمر الورد
  • معتمد من B Corporation
  • بدون إيذاء أي حيوانات
  • مكونات متداولة وفقًا لأخلاقيات التجارة
  • منتج وفقًا للطرق المستدامة
  • غير مختبر على الحيوانات

بدايات متواضعة: نشأت في شوارع هارلم الأمريكية في 1992 ولكن بناءً على التقاليد القديمة، فإن Nubian Heritage تأثرت بإرث النوبة القديمة التي تعتبر أول بوتقة في العالم شهدت مزيجًا من الأعراق والثقافات. كانت النوبة القديمة مركزًا للتجارة الثقافية – ملتقى السلع والأفكار والعادات من دول أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط حيث أثر بعضهم في بعض، ومنها انتشر هذا الامتزاج في جميع أنحاء العالم القديم. هذا هو مصدر إلهامنا. نجمع معًا الحكمة الثقافية والمكونات الأصلية لإنشاء حلول صحية عصرية للبشرة والشعر. مهمتنا هي جعل التبادل الثقافي نموذجًا لخدمة المجتمع العالمي والعناية الشخصية.

التراث: يعتبر زيت البوريتي مصنوعًا من ثمار نخيل الموريشي المعروفة باسم “شجرة الحياة” وذلك نظرًا لأهميتها في النظام الغذائي الأمازوني. وتأكيدًا على خصائص التفتيح التي تتميز بها هذه المجموعة، ترمز عبوتنا إلى السعادة. كما أن النمط المرسوم على العبوة يمثل صناعة النسيج في تايلاند، التي تحقق التمكين الاقتصادي لمجتمعات لا حصر لها وتوظف أكثر من مليون فرد.

طريقة الاستخدام

امزجي المحتويات جيدًا. ضعي كمية صغيرة على راحة اليد، ودلكيها بلطف على البشرة بحركة دائرية، مع التركيز على المناطق الجافة والخشنة. كعلاج لليدين، افركي راحتي اليد معًا لإضفاء الدفء اللطيف، وعمل تدليك برفق لمنطقة أعلى اليدين والبشرة. ثم يُشطف الجلد جيدًا بالماء الدافئ ويُجفف بلطف.

المكونات

سكر, جليسرين (نباتي), زيت بذور دوار الشمس (هليانثوس أنوس), زيت ثمار الزيتون (أوليا أوروبايا), عطر (مزيج من الزيوت العطرية), زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي)*, زبدة بذور كاكاو الثيوبروما, زبدة بذور ثيوبروما جرانديفلوروم, زيت ثمار النسرين (روزا كانينا), شمع زهور الورد الملفوف, زيت ثمار النخيل الموريشي (ماوريشيا فليكسوسا), مستخلص أوراق الشاي الأخضر (الكاميليا الصينية), زيت بذور المكاداميا ثلاثية الأوراق (ماكاداميا تيرنيفوليا), زيت بذور الجوجوبا (سيموندزيا صينية), خلات التوكوفيرول, زبدة بذور المانجو (ماجنيفيرا الهندية), زيت البتشولي (بوجوستيمون كابلين)

*مكون عضوي معتمد.

♥مكونات معتمدة من منظمة التجارة العادلة.

صنع في الولايات المتحدة الأمريكية بمكونات أخلاقية المصدر من جميع أنحاء العالم.

تحذيرات

تنبيه: قد يجعل هذا المنتج الأسطح زلقة عندما تكون مبللة.

قد تتفاوت المكونات الطبيعية من حيث اللون والقوام. في حالة حدوث تهيج، يجب التوقف عن الاستخدام.