رابط منتج ديغري‏‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • سيسكي كلورو هيدرات الألومنيوم

دواعي الاستعمال: يقلل من تعرق الإبطين

يوفر مزيل عرق الدرجة المتطور والمانع للعرق والمضاد للتعرق حماية فائقة ، حتى تتمكن من مواجهة يومك بثقة. هذا المنتج المضاد للتعرق للنساء يتميز بحماية 72 ساعة من العرق والرائحة ، ورائحة الزهور الزاهية من الورد والياسمين ، ممزوجين بالفاكهة الرقيقة لمنحك شعورًا بالحيوية والنظافة. فقط درجة الحرارة لديها تقنية MotionSense® التي تتحرك بالتزامن مع جسمك. يُطلق رذاذ مزيل العرق المضاد للعرق هذا دفعة من العطر الخفيف في كل مرة تتحرك فيها ، من أجل حماية مستمرة.

مزيل عرق متطور عند الاستحمام مضاد للعرق وبنظافة عالية ، يبقيك أكثر انتعاشًا ، وجفافًا ، وثقة أكبر. مزيل العرق المضاد للتعرق الفعال هذا يستجيب عندما تكون في أمس الحاجة إليه حتى لا تضطر إلى القلق بشأن إبطاء سرعته. ببساطة مرر إصبعك وابدأ في الحركة. يمنحك مزيل العرق المضاد للتعرق للنساء برائحة محيرة الثقة لمواصلة الحركة طوال اليوم. يبقيك مزيل العرق الدشّي النظيف والمضاد للتعرق تشعر بالانتعاش والحماية من العرق والرائحة. تمنحك الدرجة العلمية الثقة لمواصلة الحركة ، مهما كانت حركتك. يأتي منتج الاستحمام شاور كلين أيضًا في شكل رذاذ جاف مضاد للعرق ومزيل للعرق.

طريقة الاستخدام

لا يُستخدم هذا المنتج إلا على الإبطين.

المكونات

حقائق عن المنتج
المكونات الفعالةالغرض
سيسكويكلوروهيدرات الألومنيوم (16٪)مضاد للعرق
المكونات غير الفعالة
سيكلوبنتاسيلوكسان ، بولي إيثيلين جليكول -14 إيثر بوتيل ، كحول ستياريلي ، جلايسين ، بنزوات ألكيل 12-15 ، عطر (بارفان) ، زيت الخروع المهدرج ، كلوريد الكالسيوم ، بولي إيثيلين جليكول -8 ثنائي الإستيارات ، التلك ، نشاء الصوديوم أوكتينيلسوكسينات ، سيليكا ، مالتوديكسترين ، نشاء الذرة المتحلل بالماء ، bht

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط.

لا يُستخدم على البشرة المتشققة.

يُرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام في حالة المعاناة من مرض في الكلى.

يجب التوقف عن استخدام المنتج في حالة حدوث طفح جلدي أو تهيج.

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. في حالة ابتلاع المنتج، يجب الحصول على مساعدة طبية أو الاتصال بمركز علاج السموم على الفور.