رابط منتج ناو فودز من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • 20 ملجم من البروجسترون الطبيعي في كل كبسة
  • خالٍ من الألوان الاصطناعية
  • خالٍ من العطور المضافة
  • خالٍ من البارابين
  • خالٍ من الجلوتين
  • خضع لاختبار الجودة
  • منتج نباتي صرف صُنع بدون إيذاء أي حيوانات
  • غير معدل وراثيًا

نؤمن في NOW® Solutions أنه تمامًا كما هو الحال مع الأطعمة والمكملات الغذائية، المكونات الطبيعية هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية الشخصية التي نستخدمها. يمكن أن توفر منتجات العناية الشخصية الطبيعية الدعم التغذوي ليس فقط لمظهرك ولكن لصحتك العامة أيضًا.

إيماننا الراسخ بالمنتجات الطبيعية هو السبب في أننا نقدم كريم البروجسترون الطبيعي للنساء. كريمات البروجسترون الخاصة بنا متوفرة برائحة بالخزامى، وبدون رائحة، وتوفر 20 ملجم من البروجسترون الطبيعي لكل مضخة.

إذا كنتِ امرأة تبحث عن بديل لطيف وطبيعي لدعم التوازن الأنثوي الصحي ، فقد انتهى بحثك!

طريقة الاستخدام

اضغطي على الزجاجة مرة واحدة كاملة لتحصلي على 1.3 جم من الكريم، الذي يوفر 20 ملجم من البروجسترون المتطابق حيويًا الموافق لدستور الأدوية الأمريكي من اليام البري. تحتوي العبوة على كمية تكفي حوال 65 ضخة. دلكي الكمية التي حصلتي عليها بعد الضغط على العبوة مرة واحدة على مناطق الجلد الملساء مثل الرسغين، أو الذراعين من الداخل، أو الفخذين، أو الحلق، أو البطن، أو الصدر، مرة أو مرتين يوميًا.

تُدار العبوة للاستخدام على هذه المناطق. بالنسبة للنساء في فترة ما قبل انقطاع الطمث، استخدمي المنتج 14 يومًا قبل اليوم الأول من الحيض، ثم توقفي عن استخدامه، وكرري الأمر. أما بالنسبة للنساء في فترة انقطاع الطمث، استخدمي المنتج لمدة 21 يومًا، ثم توقفي عن استخدامه لمدة 7 أيام، وكرري الأمر. هذه توصيات عامة فقط وقد تحتاج إلى تعديل لتلبية الاحتياجات الفردية.

المكونات

ماء, جليسريل ستيرات ذاتي الاستحلاب, جليسرين, حمض الستياريك (مصدر نباتي), كحول السيتياريل, دهون الكابريليك/الكابريك الثلاثية, كحول السيتريل وسيتريل الجلوكوسيد, زيت بذور دوّار الشمس (هليانثوس أنوس), زيت بذور الجوجوبا (سيموندزيا الصينية), بروجسترون (من الدرجة المعتمدة من دستور الأدوية الأمريكي), فينوكسي إيثانول وإيثيل هكسيل الجليسرين, صمغ الزانثان, مستخلص أوراق إكليل الجبل (روزمارينوس مخزني), سوربات البوتاسيوم, بانثينول, بالميتات ريتينيل (فيتامين أ), زيت بذور الجزر (داكوس كاروتا ساتيفا), توكوفيرول (فيتامين هـ) (خالٍ من الصويا), مسحوق عصارة أوراق الصبار (ألوا باربادنسيس)*, مستخلص جذور الجينسنج باناكس, مستخلص ثمار البلميط المنشاري (سيرينوا سيرولاتا), مستخلص أزهار البابونج الألماني, حمض الستريك, زيت عشب الليمون (كيمبوبوجون فليكيوسيس).

*مكون عضوي

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط.

توقف عن الاستخدام واستشر الطبيب في حالة تهيج البشرة أو احمرارها. لا يُستخدم في حالات الحمل أو الرضاعة.

لا تشتر المنتج إذا كان غلاف الأمان ممزقًا.

تحذير مقترح قانون كاليفورنيا 65: يحتوي هذا المنتج على البروجسترون ومواد كيميائية معروفة في ولاية كاليفورنيا بأنها تسبب السرطان. استشر طبيبك قبل استخدام هذا المنتج.