رابط منتج لايف إكستانشن‏‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • يدعم الهرمون الأنثوي الصحي
  • مكمل غذائي
  • معتمد من LE باعتباره منتجًا خاليًا من المكونات المعدلة وراثيًا

منتج الإستروجين للنساء هو تركيبة نباتية مصممة لدعم الأعراض المزعجة التي تصاحب انقطاع الطمث ودعم الأيض الصحي للاستروجين. يحتوي على ايزوفلافون الصويا، والكالسيوم، والمواد النباتية قوية المفعول مثل، مستخلص عشبة الدينار المركز، ومستخلصات البروكلي، والعرقسوس، وشجرة كف مريم، وحشيشة الملاك الصينية، وغيرها المزيد وكل ذلك في قرص واحد.

يحفز مستخلص البروكلي عالي التركيز أيض الاستروجين الصحي ويعزز انقسام الخلية الصحي.

فوائد الاستروجين للنساء

  • تعزيز أيض الاستروجين الصحي
  • يساعد في تخفيف الأعراض المزعجة المصاحبة لانقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة والتعرق الليلي
  • يحتوي على المغذيات النباتية لدعم مكافحة أعراض هرمون الاستروجين غير المرغوب فيها

ماهي حشيشة الملاك الصينية؟

حشيشة الملاك الصينية هي عشب له تأثيرات شبيهة بالإستروجين. يُعتقد أنها تساعد في الحفاظ على الطمث الصحي والتقليل من الأعراض المزعجة لانقطاع الطمث.

ما فائدة إضافة مستخلص البروكلي؟

يحتوي البروكلي على مركبات تعزز الصحة مثل الجلوكوسينولات ومِيروزيناز لحماية الخلايا وتحفيز الوظائف الخلوية الصحية.

نبدأ بمستخلص ايزوفلافون الصويا القياسي والكالسيوم لأن مركبات الصويا التي تسمى فيتوإستروجين تقدم مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية. ومع تقدمك في العمر، فإن تناول الكالسيوم مهم. لكن هرمون الإستروجين للنساء هو أكثر بكثير من مجرد مكمل غذائي من الصويا أو الكالسيوم: إنه يمثل دعمًا غذائيًا قويًا ومركّزًا للنساء أثناء فترة انقطاع الطمث وما بعدها.

يساعد في تخفيف الهبات الساخنة والأعراض المزعجة

يحتوي منتج الإستروجين للنساء الآن على Estro8PN®، وهو مستخلص حشيشة الدينار فائقة التركيز، بالإضافة إلى جذور العرقسوس ومستخلصات ليجنان التنوب النرويجية للمساعدة في الدعم ضد الهبات الساخنة والتعرق الليلي وغير ذلك من الأعراض المزعجة المصاحبة لانقطاع الطمث. لقد ثبت أن مستخلص حشيشة الدينار يعمل على منع تكرار الهبات الساخنة. تحتوي حشيشة الدينار على 8-ب ن، وهو مركب فيتوإستروجين فعال لدعم تخفيف أعراض انقطاع الطمث. يخفف مستخلص العرقسوس من شدة الهبات الساخنة، وقد ثبت أن ليجنان بذور الكتان تمنع تكرار الهبات الساخنة.

يعزز من أيض الاستروجين الصحي

يحتوي منتج الإستروجين للنساء على مستخلص البروكلي عالي التركيز لتعزيز أيض الاستروجين الصحي. يُعتقد أن حشيشة الملاك الصينية، وهي عبارة عن عشب له تأثيرات شبيهة بالإستروجين يستخدم في الطب الصيني التقليدي، يساعد في الحفاظ على الصحة أثناء الدورة الشهرية ويقلل من الأعراض المزعجة المصاحبة لانقطاع الطمث. وتشير الدلائل إلى أن عشبة كف مريم(فايتكس أجنوس كاستوس) قد تساعد في دعم توازن الهرمونات الأنثوية والحالة المزاجية- وكلاهما عاملان مهمان عندما يتعلق الأمر بتخفيف الأعراض المزعجة المصاحبة لانقطاع الطمث.

طريقة الاستخدام

يُرجى قراءة الملصق التعريفي كاملًا واتباع الإرشادات بدقة قبل الاستخدام.تناول قرصًا واحدًا (1) في الصباح مع أو بدون طعام، أو على النحو الموصى به من قبل ممارس الرعاية الصحية.

المكونات

السليلوز دقيق التبلور, حمض الستياريك, كروس كارميلوز الصوديوم, مالتوديكسترين, ستيرات نباتي, السيليكا, طبقة غلاف مائية (ماء منقى, وهيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز, وجلسيرين).

يحتوي على فول الصويا.