رابط منتج فانيكريم‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • مختبر من أطباء الجلدية
  • مقبول لدى الجمعية الوطنية لمرض الإكزيما
  • خالٍ من الأصباغ، والعطور، والعطور النفاذة القوية، واللانولين، والبارابينات، والفورمالديهايد
  • مناسب للأطفال
  • للبشرة المختلطة والجافة أو المتهيجة أو الحساسة بوصفة طبية
  • خالٍ من الجلوتين

كريم الترطيب غير الدهني طويل الأمد Vanicream ™ هو كريم سهل وسريع الامتصاص ولا يسبب البثور (لا يسبب الرؤوس السوداء). يرطب البشرة دون تعريضها للمهيجات الكيميائية الشائعة الموجودة في منتجات العناية بالبشرة العادية. خالٍ من الأصباغ، والعطور، والعطور النفاذة القوية، واللانولين، والبارابينات، والفورمالديهايد

يعيد كريم الترطيب Vanicream ™ الترطيب الطبيعي ويحافظ عليه. إنه لطيف بقدر ما هو فعال على البشرة الأكثر حساسية.

طريقة الاستخدام

عند استخدامه كمادة ملينة/مرطبة، يُوضع كلما دعت الحاجة إلى ذلك على الوجه، أو اليدين، أو القدمين، أو الجسم. للاستخدام اليومي من قبل جميع أفراد العائلة.

المكونات

ماء نقي, فازلين البترولاتوم, سوربيتول, كحول سيتيريل, بروبيلين جليكول, ستيريث-20, سيميثيكون, ستيرات الجليسيريل, ستيرات البولي إيثيلين جليكول-30, حمض السوربيك, بوتيل هيدروكسي تولوين.

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط.

يُحفظ في درجة حرارة الغرفة. تجنب التجميد.

كريم أساس سريع الامتصاص عبارة عن مُستحلب زيت في ماء.

إخلاء مسؤولية

في حين تسعى iHerb لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة و / أو المكونات في انتظار التحديث على موقعنا. على الرغم من أن الشحنات قد تحمل أحيانًا عبوات بديلة، إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من iHerb. لقد تم ترجمة بعض نصوص الموقع آليًا كخدمة للعملاء. لا تمثل iHerb أو تضمن أن الترجمات كاملة أو خالية من الأخطاء، ولا تتحمل iHerb مسؤولية أي أخطاء أو سهو في الترجمة.