رابط اكيور‏ دور من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • Welcome to Hair Wellness™
  • نباتي 100%. 0% مبالغات زائفة.
  • خالٍ من البارابين، والكبريتات، والزيوت المعدنية، والبترولاتوم، والفورمالديهايد، وبدون إيذاء أي حيوانات

ينظف المواد المتراكمة ويعالج شعرك بفضل فائدة مضاعفة من الزيوت المفيدة المعززة بعشبة الليمون. لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي لتنظيف الشعر.

إننا نؤمن بأن صحة الشعر تعني مساعدة الشعر على استعادة حيويته بفضل الترطيب الفائق والمكونات النباتية. استمتعي بمنتجاتنا!

طريقة الاستخدام

يُوضع على الشعر المبلل. يُدلك على فروة الرأس والشعر، ويُوزع جيدًا على الأطراف. ثم يُشطف جيدًا. لا تترددي في تشغيل إحدى أغاني الثمانينيات الرهيبة التي تستمعي إليها عندما لا يتواجد أحد في الجوار. أيا كان، افعلي ما يحلو لكِ.

المكونات

ماء, بيتين كوكاميدو بروبيل, ميثيل إستيونات لوريل الصوديوم, بيتين, جليسيرين، كلوريد هيدروكسي بروبيل ثلاثي أمونيوم كوكوجلوكوسيدات, عصارة أوراق الصبار (ألوا باربادنسيس)*, مستخلص عشبة الليمون (سيمبوبوجون سكوينانثوس), زيت نواة الأرجان (أرجانيا سبينوزا)*, زيت ثمار نبق البحر (هيبوفي رامنويدس), زيت الأفوكادو (بيرسيا جراتيزيما), يوبيكوينون (إنزيم Q10 المساعد), مستخلص ثمار نخل الآساي (أوتيربي أوليراسيا)*, مستخلص ثمار التوت الأسود (روبوس فروتيكوسوز)*, مستخلص الرمان (بونيكا جراناتوم)*, مستخلص ثمار ورد المسك (روزا كانينا)*, مستخلص زهور بكورية طبية (كاليندولا المخزنية)*, مستخلص أوراق الرويبوس (أسبالاثوس لينيريس)*, مستخلص زهور البابونج الألماني (كاموميليا ريكوتيتا)*, تورايت كوكويل ميثيل الصوديوم, جلوتامات كوكويل الصوديوم, زيت هجين الخزامى (لافندولا هايبريدا), زيت أوراق عشبة الليمون (سيمبوبوجون فليكيوسوس), زيت أوراق إكليل الجبل (روزمارينوس المخزنية), زيت الأرز الأحمر (جونيبيروس فيرجينيانا), حمض الستريك, ليفولينات الصوديوم, حمض الليفولينيك, كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار, سوربات البوتاسيوم.

*مكون عضوي

تحذيرات

للاستعمال الخارجي فقط. تجنب ملامسة المنتج للعينين. يجب التوقف عن الاستخدام واستشارة الطبيب في حالة ظهور أي أعراض جانبية.

إخلاء مسؤولية

في حين تسعى iHerb لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة و / أو المكونات في انتظار التحديث على موقعنا. على الرغم من أن الشحنات قد تحمل أحيانًا عبوات بديلة، إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من iHerb. لقد تم ترجمة بعض نصوص الموقع آليًا كخدمة للعملاء. لا تمثل iHerb أو تضمن أن الترجمات كاملة أو خالية من الأخطاء، ولا تتحمل iHerb مسؤولية أي أخطاء أو سهو في الترجمة.