رابط منتج إليزافيكا‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • جميع أنواع الشعر

يحتوي على مكونات بروتين الصويا والآلانتوين والسيراميد 3 وكولاجين الخنازير!

قناع علاجي غني وعميق للشعر التالف والمعالج بإفراط من جميع القوام.

طريقة الاستخدام

بعد غسل الشعر بالشامبو ، جفف الشعر بالمنشفة وضعه على أجزاء كاملة من شعرك. يُشطف بالماء الفاتر بعد 5 إلى 20 دقيقة.

نصيحة الجمال: من الأنسب استخدام غطاء الشعر بعد وضع العلاج.

المكونات

ماء, كحول السيتريل, كلوريد البيهينتريمونيوم, وجلسيرين, أمو ثنائي ميثيكون, وسيكلوبنتاسيلوكسان, حمض الستريك, كحول إيزوبروبيل, كلوريد السيتريمونيوم, بنزوات الصوديوم, ثنائي الميثيكون, ثلاثي ديسيث 12, وبانثينول, وعطر, خلات التوكوفيرول،, كراميل, وجليكول البوتيلين, خلاصة ثمار كورنوس المخزنية, خلاصة جذور رحمانيا صينية (رحمانيا جلوتينوز), خلاصة جذور ديسقوريا اليابانية, خلاصة لب موز الجنة المائي, مستخلص جذور عود الصليب, مستخلص بوريا كوكوس سكليروتيوم, سيراميد np (سيراميد 3) (10 ملجم), الكحول, حرير متحلل مائيًا, كولاجين متحلل مائيًا (100 جزء في المليون), والجيلاتين, كيراتين متحلل, خلاصة نواة أفينا ساتيفا (الشوفان), و1,2 هكسانيديول, بروتين القمح المتحلل (10 جزء في المليون), بروتين الذرة المتحلل (10 جزء في المليون), بروتين الصويا المتحلل (10 جزء في المليون), وفينوكسي إيثانول, خلاصة جذور الجزر (دوكاس كاروتا ساتيفا), خلاصة البروكلي (براسيكا أوليراسيا الإيطالية), مستخلص الكرفس (celery), مستخلص أوراق الكرنب (براسيكا زيتية كابيتاتا), خلاصة الأرز (أوريزا ساتيفا), خلاصة أوراق اللفت (براسيكا رابا), جليسرين إيثيل هكسيل, مستخلص الثمار / الأوراق / السيقان (سولانوم ليكوبرسيكوم). 

تحذيرات

  1. إذا ظهرت آثار جانبية مثل الندبات السريرية أو التورم أو حكة على البشرة أثناء أو بعد استخدام المنتج عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة، فاستشيري الطبيب.
  2. لا يُستخدم على الجروح المفتوحة، أو الإكزيما، أو البشرة الملتهبة، وما إلى ذلك.

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يُخزن في درجة حرارة الغرفة بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة إذا تم وضع المنتج في العيون، تشطف بالماء لإزالته.

إخلاء مسؤولية

في حين تسعى iHerb لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة و / أو المكونات في انتظار التحديث على موقعنا. على الرغم من أن الشحنات قد تحمل أحيانًا عبوات بديلة، إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من iHerb. لقد تم ترجمة بعض نصوص الموقع آليًا كخدمة للعملاء. لا تمثل iHerb أو تضمن أن الترجمات كاملة أو خالية من الأخطاء، ولا تتحمل iHerb مسؤولية أي أخطاء أو سهو في الترجمة.