رابط منتج يونايتد إكستشينج‏ من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • معالجة سپا فاخرة في المنزل
  • يرطب ويلين وينعم
  • مقاس واحد يلائم جميع الأحجام

قفاز Nu-Pore المرطب يوفر تلطيفاً منشطاً ومهدئاً للأيدي المرهقة والجافة. معالجة مرطبة غنية بالچوچوبا والألوڤيرا تترك البشرة بملمس مرن وناعم.

طريقة الاستخدام

  1. تُشطف اليدين جيداً وتُجففان تماماً لإزالة أي بلل.
  2. توضع اليد في القفاز المرطب مع التأكد من وجود المحتوى السائل في الداخل.
  3. أثناء ارتداء القفاز المرطب تُدلَّك اليدين لامتصاص المحتوى السائل بالكامل.
  4. يُزال القفاز المرطب بعد 20 إلى 30 دقيقة وتُدلَّك اليدين بالسائل المتبقي من أجل ترطيب يدوم طويلاً.

المكونات

ماء ، جليسرين ، جلايكول البيوتيلين ، زيت بذور الهيليانثوس annuus (عباد الشمس) ، كحول سيتريل ، بوتريوسبيرموم باركي (زبدة الشيا) ، ميريستات الآيزوبروبيل ، اليوريا ، البيتين ، كابريليك ثلاثي كبريسيريد ، ستيرات غليسيريل ، هيالورونات الصوديوم ، مستخلص البورتولاكا البورتولاكا ، هاماميليس فيرغينيانا ( مستخلصات نباتية، مستخلص أوراق نبات الصبار، دايميثيكون، سكاكر بيوسكهاريد 1، PEG-32، 1،2-هكسان ديول، كربومير، زنتان صمغ، ألانتوين، EDTA 2 غ، بولي سوربات 60، زيت بيرسوبليما (أفوكادو)، ميلاليوكا بوليفيا (شجرة الشاي) ورقة النفط ، steareth-2 ، steareth-21 ، حامض دهني ، الحمضيات paradisi (الجريب فروت) مستخلص فاكهة ، العطر ، الكولاجين ، زيت بذور الشمبانزي (الجوجوبا).

تحذيرات

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. توقفي عن استعماله في حالة حدوث تهيج للبشرة. أبقي بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة.

إخلاء مسؤولية

في حين تسعى iHerb لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة و / أو المكونات في انتظار التحديث على موقعنا. على الرغم من أن الشحنات قد تحمل أحيانًا عبوات بديلة، إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من iHerb. لقد تم ترجمة بعض نصوص الموقع آليًا كخدمة للعملاء. لا تمثل iHerb أو تضمن أن الترجمات كاملة أو خالية من الأخطاء، ولا تتحمل iHerb مسؤولية أي أخطاء أو سهو في الترجمة.