رابط منتج ادفانسد كلينيكالز من موقع اي هيرب من هنا

كود خصم اي هيرب من هنا

الوصف

  • تركيبة احترافية
  • حجم كبير
  • حمض الهيالورونيك للحفاظ على ترطيب البشرة
  • يشد البشرة ويرفعها بشكل واضح للتمتع بمظهر منحوت
  • مختبر ضد الحساسية بواسطة أطباء الجلدية
  • سيراميد + فيتامين هـ + زيت جوز الهند
  • لا يسبب التهيج
  • مختبر سريريًا
  • مرطب
  • افتح الغطاء واستمتع بكل قطرة حتى القطرة الأخيرة

مرطب البشرة الفوري الغني بحمض الهيالورونيك المُقدم من Advanced Clinicals عبارة عن تركيبة مصممة لاستعادة نضارة البشرة المترهلة والحفاظ على الترطيب للتمتع بمظهر أكثر شبابًا ونضارة. حمض الهيالورونيك عبارة عن مرطب، وهي كلمة رائعة للتعبير عن مكون يساعد في الحفاظ على الترطيب. ومع ذلك، فإن الكريم المرطب من إنتاجنا يحقق ترطيبًا يعادل 1000 مرة من وزنه! تتمتع هذه المكونات المفيدة، المعززة بزيت لسان الثور والسكوالين وفيتامين هـ، بخصائص مجددة للحيوية تحول البشرة بالفعل. يزيد من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالماء لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والتمتع بلون بشرة خالٍ من العيوب.

طريقة الاستخدام

تُوضَع كمية تعادل حجم العملة المعدنية من الكريم على الجسم والعنق والذراعين واليدين والفخذين مع الحرص على نظافتهم. يُوضَع على البشرة ويُدلك بلطف مع استخدام حركات دائرية لأعلى، مع إيلاء اهتمام إضافي للمناطق التي تعاني من مشاكل. يُستخدَم كل صباح أو مساء.

المكونات

ماء (أكوا), كحول السيتريل, زيت معدني, ستيرات الجليسريل ذاتية الاستحلاب, زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند), إيزوبروبيل ميرستات, جليسرين, بيوتيلين جليكول, ستيريث-20, زبدة الشيا, حمض الأوكتانويك/الديكانويك ثلاثي الجليسريد, عصارة أوراق صبار الباربادنسيس, مستخلص الطحلب الأيرلندي, هيالورونات الصوديوم, سكوالان, خلات التوكوفيرول،, زيت بذور نبات لسان الثور, زيت بذور الرمان, زيت بذور زهرة المناقع البيضاء (الميدوفوم), بانثينول, إيديتات ثنائي الصوديوم, سيراميد 2, عطر،, أكريلات/c10-30 الألكيل أكريليت كروسبوليمير, فينوكسي إيثانول،, كابريليل جليكول, إيثيل هكسيل الجليسرين, هيكسيلين جليكول, هيدروكسيد الصوديوم.

تحذيرات

للاستخدام الخارجي فقط. في حالة حدوث تهيج، يُرجى التوقف عن الاستخدام. في حالة دخول اللوشن في العين، تُغسل جيدًا بالماء. في حالة بلع المنتج بالخطأ، يُرجى الاتصال بالطبيب. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

إخلاء مسؤولية

في حين تسعى iHerb لضمان دقة صور منتجاتها ومعلوماتها، قد تكون بعض التغييرات في التصنيع للتعبئة و / أو المكونات في انتظار التحديث على موقعنا. على الرغم من أن الشحنات قد تحمل أحيانًا عبوات بديلة، إلا أن النضارة مضمونة دائمًا. نوصيك بقراءة العلامات والتحذيرات والاتجاهات الخاصة بكل المنتجات قبل الاستخدام ولا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة من iHerb. لقد تم ترجمة بعض نصوص الموقع آليًا كخدمة للعملاء. لا تمثل iHerb أو تضمن أن الترجمات كاملة أو خالية من الأخطاء، ولا تتحمل iHerb مسؤولية أي أخطاء أو سهو في الترجمة.